بالفيديو “الشيخ ميزو” يقول المسيحيين واليهود والمجوس سيدخلون الجنة
الشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بـ الشيخ ميزو

بدء الشيخ “محمد عبد الله نصر” المعروف بين المواطنين بإسم “الشيخ ميزو” حديثه عن النساء فيقول أن الرجل يكون سائراً بجوار زوجته وعينه على الفتاة التى تسير في الطريق، ولو أنه يحترم الأنثي التى تسير بجواره ما نظر إلى غيرها، ويقول ميزو أنا أرفع شعار “من عشق جسد أنثي فلن تكفيه نساء الكون كله، ومن عشق روح أنثي فلن تكفيه إلا واحدة وهي زوجته، جاء ذلك عبر قناة LTC في برنامج “الطيب والشرير” مع الإعلامية “رولا خرسا”.

وسألت الإعلامية الشيخ ميزو عبر دخول المسيحيين واليهود والمجوس الجنة فرد قائلاً “نعم سيدخلون” فكل من عمل صالحاً سيدخل الجنة وعندي دليل من القرآن الكريم، ولازم الناس يفهموا كلمة “دين” وكلمة “الإسلام”، فمعنى كلمة “دين” في القرآن تعني القانون، وكلمة “الإسلام” اسم صفة وليس اسم ذات، والإسلام ليس ضد الكفر.

كما قال الرسول (ص) أنه عرف المسلم، فقال ” المسلم من سلم الناس من لسانه ويده” كما قال الرسول “ولا تقولوا لمن ألقى إليكم السلام لست مؤمنا” يبقي الإنسان المسالم الذي يتمتع بالصفات بقيم روحية وإنسانية ولا يقتل ولا يقطع الطرق.

“الشيخ ميزو” يقول: المسيحيين واليهود والمجوس سيدخلون الجنة

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 29 يونيو، 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معنى كده اللى يعمل اى عمل مايتحاسبش عليه مش كده ياميزو والقرآن مش بيقول ان الدين عند الله الاسلام ياخى قرفتونا من فتاويكم التعبانة دى

  2. هذا هو الخطاب الديني الذي طالب به السيسي للعلم ميزو من حزب التجمع والكل يعلم ما هو حزب التجمع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.