ترتيب فرق المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريفيا 2015
دوري ابطال افريقا

نقدم لكم اليوم ترتيب المجموعة الثانية التي تشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام 2015، حيث تضم البطولة مجموعتين وتضم كل مجموعة 4 فرق.

حيث تتكون المجموعة الأولي من هذه الفرق نادي سموحة المصري ونادي المغرب التطواني نادي مازينمبي الكونغولي ونادي الهلال السوداني.

وتتكون المجموعة الثانية من نادي وفاق سطيف الجزائري ونادي مولودية العلمة ونادي اتحاد العاصمة الجزائري ونادي المريخ السوداني، وقد أقيمت مبارايات بين فرق المجموعة الثانية.

وتم إقامة مباراة بين وفاق سطيف الجزائري و نادي اتحاد العاصمة الجزائري أمس وأنتهت بفوز نادي اتحاد العاصمة بهدفين مقابل هدف لنادي سطيف الجزائري.

وقد تم إقامة مباراة بين نادي المريخ السوداني ونادي مولودية العاصمة يوم الجمعة الماضي وانتهت المباراة بفوز نادي المريخ السوداني بهدفين نظيفين.

وبعد انتهاء المباريات بين فرق المجموعات نجد ترتيب فرق المجوعة الثانية هو تصدر نادي المريخ السوداني المجموعة الثانية برصيد 3 نفاط، ثم نادي نادي اتحاد العاصمة الجزائري برصيد 3 نقاط.

وقد أتى في المركز الثالث نادي وفاق سطيف ولم يحصل على نقاط، أما المركز الرابع فهو لنادي مولودية العلمة ولم يحصل على نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.