وزير الاتصالات يعترف بالتأخر في الإعلان عن تخفيض الأسعار ويبين الأسباب
وزير الاتصالات المهندس خالد نجم

أكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الإعلان عن تخفيض أسعار الإنترنت قد تأخر بالفعل، وبين الأسباب وراء التأخر حتي الآن وعدم الإعلان عن الأسعار المخفضة الجديدة لسرعات الإنترنت رغم وعوده السابقة بتحقيق ذلك في الأسبوع الأول من شهر يونيو الحالي.

حيث أشار وزير الاتصالات للأسباب وراء التأخر حتي الآن معلل ذلك لإخراج أسعار مخفضة بشكل قانوني لا ينتج عنه التأثير على مصالح الشركات، المقدمة لخدمات الإنترنت خاصة المصرية للاتصالات وشركات المحمول، وتوفير عروض تليق بالمواطن المصري.

ثم أشار الوزير إلي الجهود التي تبذل حاليا لحل بعض المعوقات التي تواجه المصرية للاتصالات كي يتم منح تخفيضات على البنية التحتية للشركات المنافسة خاصة شركات المحمول، حتي تستطيع تلك الشركات تخفيض  أسعار الإنترنت، مشددا على أنه وجه تعليماته لمجلس إدارة الشركة المصرية للإنصالات بضرورة التخلص من أي معوق أمام تخفيض الأسعار.

ثم عاد وزير الاتصالات ليؤكد مرة أخري على أن مبادرة تخفيض أسعار الإنترنت هي مبادرة حكومية ولا يوجد أي ضغوط من أي جهة، وقال عن مبادرة الإنترنت “مبادرة خارجة مننا” يقصد في قولة الحكومة المصرية.

وأكد الوزير أيضاً أن وزارة الاتصالات تمتلك القدرة والصلاحيات لتنفيذ المبادرة، نظرا لسعيها لتنفيذ خططها الطموحة بزيادة انتشار الإنترنت على مستوي جميع محافظات الجمهورية  بما يخدم المواطنين وقال السيد وزير الاتصالات:

“أوشكنا على الانتهاء من تلك المعوقات وسيتم الإعلان عن تخفيض الأسعار خلال الأيام القليلة المقبلة”

ومن جانبه اكد المهندس أسامة ياسين رئيس الشركة المصرية للاتصالات عن احتياج المرحلة القادمة من ضخ مزيد من الدماء والأفكار البناءة والجيدة لمواكبة التطور، لوضع الشركة المصرية للاتصالات في مكانها الطبيعي كونها واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معالى الوزير واضح ان سيادتكم والحكومة الموقرة خايفين على مصالح شركات المحمول التى تنهب اموال الشعب يوميا ..ولستم بخائفين على مصلحة الشعب الغلبان ..شوفوا الدول من حولنا كيف تتعامل مع مصلحة المواطن ..وبعدين ؟؟؟؟!!!!1

  2. معالى الوزير / المشتركين بالنت طال انتظارهم ونفذ صبرهم لوعودكم ولم نفقد الثقة فيكم حتى الآن . ونتمنى لكم التوفيق والارتقاء بكافة الخدمات التى تقدمها وزارتكم مع خاص تحياتى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.