نتيجة مباراة الأهلي والترجي: فوز النادي الأهلي بثلاث أهداف دون رد
نتيجة مباراة الأهلي والترجي

أستطاع النادي الأهلي المصري اليوم بتحقيق ثلاث نقاط هامة في أول مباراة له في دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد أن فاز علي فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك علي ملعب استاد الجيش بمدينة السويس، وبذلك يتصدر الأهلي مجموعته بثلاث نقاط في أولي مبارياته في دور المجموعات، منتظرا باقي المباريات بعد عدة أسابيع، نقدم لكم كافة تفاصيل مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم.

أحرز أهداف النادي الأهلي في مباراة اليوم، اللاعب عبد الله السعيد هدفين، والوافد الجديد مؤمن زكريا هدف في نهاية المباراة، وشهدت المباراة أيضا طرد اللاعب حسام عاشور بعد تدخل عنيف في الدقيقة 70 من المباراة.

أستطاع السعيد إحراز الهدف الأول في الدقيقة العشرون من زمن الشوط الأول، بعد تسديده مباشرة أكثر من رائعة من داخل منطقة الجزاء، وأنتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف السعيد فقط.

في الشوط الثاني، أستطاع عبد الله إضافة هدفه الثاني الشخصي، والهدف الثاني للأهلي، عن طريق تسديده قوية من خارج المنطقة، في تمام الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، وأستطاع مؤمن زكريا بعد نزوله في نهاية الشوط الثاني من إحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

قام حكم المباراة بطرد حسام عاشور في الدقيقة السبعون، وذلك بعد تدخل قوي قام به ضد أحدى لاعبي فريق الترجي التونسي، وأستطاع الأهلي استكمال المباراة ناقص العدد وتحقيق الفوز في أولي مبارياته اليوم.

تصدر الأهلي بفارق الأهداف علي فريق النجم الساحلي التونسي، الذي فاز يوم أمس علي الملعب المالي بهدف دون مقابل، وينتظر الأهلي باقي مبارياته للحفاظ علي لقبه لهذه البطولة من العام الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.