تعرف علي أسعار تذاكر القطارات الجديدة بعد موافقة الحكومة على زيادته أسعارها
قطارات سكك حديد مصر

أعلنت مصادر ذات صلة، عن الموافقة التي اعتمدتها الحكومة المصرية برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، علي المقترح المقدم من وزارة النقل، ويهدف بزيادة أسعار تذاكر القطارات، لتوفير زيادة لإيرادات السكة الحديد، تستخدم في أعمال التطوير المنشودة.

وتم الإشارة لإقرار الزيادة وموعد تطبيقها في الأول من يوليو المقبل، وسيتم زيادة تذاكر القطارات المكيفة بدرجتيها الأولي والثانية، وستكون الزيادة المتوقعة لتذاكر الدرجة الأولي المكيفة بحوالي 20 جنيه، أما الدرجة الثانية المكيفة فستكون الزيادة حوالي 10 جنيه، وذلك على قيمة تذكرة الرحلة الكاملة.

وفيما يخص تذاكر الرحلات الغير كاملة (أي للمحطات عبر الرحلة)، فقد تكرر أن تكون الزيادة بنسبة 20% علي القيمة السعرية للتذكرة.

وأشارت تلك المصادر لموافقة السيد رئيس الوزراء لإقرار زيادة سنوية على جميع تذاكر القطارات المميزة، والمكيفة، والاشتراكات، بنسبة 10%، بداية من العام القادم بالتحديد الأول من يوليو لعام 2016، ويتم تطبيقها سنوياً.

تحديث 30-6-2015

أشارت مصادر مطلعة بوزارة النقل أن قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات المكيفة بيد الحكومة الأن وفي إنتظار الموافقة وتحديد نسبة الزيادة،خاصوأنه لم يتم زيادة أسعار تذاكر القطارات المكيفة منذ عام 2007.

وأشارت تلك المصادر لتوجيه الزيادة المقررة لدعم خطط الصيانة وتطوير المزلقانات، وتحديث ورش الصيانة والمحطات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.