تفاصيل حملة يلا نوقع شبكتنا اعتراضا علي سوء خدمات المحمول
حملة ثورة الانترنت

قام أدمن صفحة ثورة الإنترنت على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بتدشين حملة جديدة، بعدما نجحت حملة اقفل تليفونك من الساعة الخامسة مساء الخميس إلى الساعة العاشرة نفس مساء اليوم، أي لمدة 5 ساعات فقط تغلق فيها هاتفك اعتراضا على سوء خدمة الإنترنت وغلاء خدمة أسعار الإنترنت من شركات الاتصالات في مصر.

حيث لاقت الحملة الأولى رواجا كبيرا بين فئات الشباب في جميع ربوع مصر، حيث شارك في هذه المقاطعة ما لا يقل عن 85 إلف شخص شاركوا فيها لإبداء اعتراضهم على سوء خدمات الإنترنت وغلاء أسعارها، وطالبوا الوزير الاتصالات المهندس خالد نجم بتخفيض أسعار الإنترنت.

ولكن دون جدوى بسبب اعتراض الشركات الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت على أسعار التخفيض ولكن وافقوا في مقابل تخفيض إيجار البنية التحتية، وهو مازال محل خلاف بين وزير الاتصالات وشركات الاتصالات مقدمي خدمات الإنترنت الثابت والمحمول، ولذلك قام أدمن صفحة ثورة الإنترنت بتدشين حملة جديدة باسم (يلا نوقع شبكتنا) الحملة الجديدة لصفحة ثورة الإنترنت على Facebook، وهى اشد من الحملة السابقة وهذا ما سوف يفعله شباب ثورة الإنترنت في هذه الحملة :

أولا على صفحات التواصل الاجتماعي عمل unlike ،unfollow  لجميع شبكات الاتصالات في مصر (موبنيل، فودافون، اتصالات، تى اى داتا، لينك دى اس ال) من شبكات التواصل الاجتماعي face book , Twitter .

ثانيا: عمل منشن لجميع أصدقاء في الحملة وهى (@اسم صاحب الحساب ) وأسرهم وأصدقائهم ونتصل بالهاتف دون أن نفتح على أي شخص Missed Call  لغرض استغلال شبكة اتصال إرسال واستقبال دون جدوى في يوم الاثنين من كل أسبوع من الساعة 10.30 مساء اليوم حتى الساعة11.00 مساء نفس اليوم.

ثالثا: في نفس يوم الاثنين من الساعة 11.00 مساء إلى الساعة 12.00 صباحا ساعة واحدة وضع الهاتف في وضع الطيران أو إغلاق الشريحة تماما .

أما يوم الخميس من كل أسبوع حسبما قال مدير الحملة فسوف يكون المتصاعدات اعلي من يوم الخميس 25/6/2015 (اقفل تليفونك) فسوف يعلن عنها مساء يوم الأربعاء 1/7/2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.