5 أطعمة لصحة الرجل الجنسية
5 أطعمة لصحة الرجل الجنسية

إن الصحة الجنسية للرجل هي جزء من صحته العامة وبالحفاظ على صحته العامة سوف ينعكس ذلك على قدرة الرجل الجنسية في العلاقة الزوجية، واليوم سوف أقدم لكم 5 أطعمة تحافظ على صحة الرجل الجنسية وتزيد من قدرته الجنسية أثناء العلاقة الزوجية وتقضى تماماً على مشاكل الانتصاب والضعف الجنسي .

1-الجزر

الجزر من أكثر الخضروات الغنية بفيتامين A والماغنيسيوم والفسفور والكالسيوم وغيرها من المعادن الضرورية للجسم وكل هذه العناصر الغذائية وخصوصا فيتامين A يعملوا  تحفيز الخصيتين لانتاج الحيوانات المنوية وبالتالي يزيد من خصوبة الرجل وقدرته الجنسية أثناء العلاقة الزوجية.

2-الخس

أوراق الخس الخضراء غنية بالكثير من العناصر الغذائية الضرورية للجسم ولصحة الرجل الجنسية فلقد اتضح علميا أن الخس يحتوى على كميات كبيرة من فيتامين E  الذي يعرف بـ”هرمون الخصوبة ” وذلك لأنه يلعب دور فعال في تكوين السائل المنوي الذي يغذى الحيوانات المنوية وبالتالي يزيد من خصوبة الرجل.

3-البطيخ

البطيخ من أفضل الفواكه التي تزيد من صحة الرجل الجنسية ولها تأثير إيجابي فعال مثل الرمان والفراولة حيث أن جميع هذه الفواكه تحفز تصنيع اكسيد النيتريك في الجسم بشكل  طبيعي واكسيد النيتريك هو المسؤول عن الانتصاب لذلك لن يحدث انتصاب إذا لم يتم توفيره بقدر كاف.

4-الموز

أما الموز فيحتوى على عناصر غنية  كافية لجعله حبة “فياغرا” طبيعية فهو يساعد على الاسترخاء البدني لدى الرجال ويجعله يركز في العلاقة الزوجية.

5-الشوكولا

تحتوى الشوكولا على مادة مهمة جداً مسئولة عن تحفيز الشعور بالرغبة في العلاقة الزوجية تدعى”الاناندامايد”حيث أنها ترفع نسبة هرمونات الذكورة في الدم وتمد الجسم بالطاقة اللازمة أثناء العلاقة الزوجية لاحتوائها على نسبة كبيرة من السكريات “وهى المصدر الاساسى للطاقة “.

كانت هذه أفضل أطعمة للحفاظ على صحة الرجل الجنسية لذلك كل من يريد أن يحافظ على صحته الجنسية فعليه بأكل هذه الأطعمة بشكل يومي وسوف يحصل على نتائج مرضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.