الرافعي يشير لنظام جديد للتعيين ويعلن عن حاجة الوزارة لمعلميين جدد
وزير التربية والتعليم

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، على أن مسابقة تعيين 30 ألف معلم، تعتبر أخر مسابقة يتم الإعلان عنها من وزارة التربية والتعليم بهذا الشكل من طريقة التعيين، غير أن الوزارة تحتاج لمعلميين جدد خلال الفترة القادمة.

وأشار الوزير لاحتياج المعلمين الجدد لسد حاجة المدارس الجديدة والتي ستدخل الخدمة قريبا، ثم أوضح النظام الجديد الذي سيتم إتباعه في التعيينات المستقبلية للمعلميين.

وأضاف الرافعي أن النظام الجديد الذي سيتم اتباعه بالتعيينات سيخضع لما نص عليه قانون الخدمة المدنية الجديد، عبر الألية الملزمة التي وضحتها اللائحة التنفيذية بجميع الوزارات.

حيث سيتم التعيين بصورة مركزية في الأول من يناير والأول من يوليو من كل عام، بعد أن يتم تجميع كافة الإحتياجات من جميع الوظائف للقطاعات المختلفة بجميع الوزارات والمحافظات والمديريات التابعة لها، علي أن يتم تحديد جميع المسميات الوظيفية، والشروط الواجب توافرها لكل وظيفة قبل أن يتم الإعلان عن الوظائف بمدة شهر.

بعدها يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عمليةالإعلان عن الوظائف الخالية عل حسب الإحتياجات الخاصة لكل وحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد الوزير قامت مديريات التعليم الاقصر واسوان بصرف مستحقات المعلمين من حافز الاثابه ال200 في المائه لم تقوم مديرية قنا للتربية والتعليم بذلك ولم نتقاضي مكافاءة من العام السابق بدعوي الحصول علي هذا الحافز ونحن لا نسمع عنه ولا نراه اقسم بالله منذ ما يقرب من 8 شهور بالاضافه لرفع مايسمي العبء الوظيفي وما يسمي بدل الاعتماد والعديد من الحقوق المؤثره علي قوت المعلم المدني الاساسي وليس الزائد عن الكفاف هذا الامر نري له صدي واسع بين معلموا التعليم بمديرية قنا واداراتها جميعا وسوف تؤدي لاوضاع لا تحمد عقباها بهذا الصرح لذا اتوجهخ لسيادتكم بسرعة انهاء تلك الماساه التي نري نحن تاثيرها عن قرب واثارها المحتمله والغير محمودة العواقب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.