نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي و تجاري و زراعي) 2015 من اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية

تحديث 2/7/2015

ملحوظة : وزير التعليم الفني قام بالفعل باعتماد النتيجة وخلال ساعة سوف تظهر النتيجة تابعونا باستمرار لأنها سوف تظهر هنا قبل أي موقع أخر

نعرض عليكم نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي و زراعي وتجاري) لعام 2015 برقم الجلوس من موقع اليوم السابع، حيث باقي من الزمن أيام قليلة لا تتعدي الأسبوع لإعتمادها، حيث تشمل النتيجة التي سوف يتم عرضها نتيجة الدبلومات الفنية التجاري نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات، و نتيجة الدبلوم الفني الصناعي نظام ثلاث سنوات ونتيجة الدبلوم الفني الصناعي نظام خمس سنوات .

ومن جانبه صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الفني أن وزير التعليم الفني سوف يقوم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات و نظام الخمس سنوات لكل من التعليم الصناعي والتجاري والزراعي خلال يوم 1 يوليو 2015 القادم أو 2 يوليو 2015 في جميع محافظات مصر.

علي أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية زراعي وتجاري وصناعي نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات بعد أن يتم اعتمادها فورا، ومن المتوقع أن يتم عرض النتيجة علي موقع وزارة التعليم الفني وموقع اليوم السابع وموقع جريدة الوطن.

تحديث29/6/2015

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدا ونسبة النجاح 54%

الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني
الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني

صرح الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني، أنه سوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بجميع مراحلها غدا الثلاثاء وأن نسبة النجاح هي 54% والتي تعتبر قريبة إلي حد ما من العام الماضي .

وأضاف وزير التعليم الفني أن سوف يتم عقد مؤتمر للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بالمدينة التعليمية بمحافظة السادس من أكتوبر.

نتيجة الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات

نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية والصناعية : من هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.