فتح باب ترخيص سيارات التاكسي والسرفيس والميكروباص بالمنوفية تعرف علي الشروط
الميكروباص والتاكسي

ننشر لكم شروط ترخيص سيارات الميكروباص والسرفيس بمحافظة المنوفية بجميع المراكز والإدارات المحلية ووحدات المرور التابعة لمحافظة المنوفية، حيث تم فتح باب الترخيص للتاكسي وسيارات السرفيس والميكروباص لمدة 4 أيام وذلك من يوم الأربعاء الماضي.

وتم تحديد الشروط الواجب توافرها في المتقدمين وهي كالتالي:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

1- أن يكون المتقدم من غير العاملين بالحكومة او الهيئات العامة أو الهيئات العامة أو قطاع الاعمال العامة أو الإدارة المحلية بكافة فروعها وغير مؤمن عليها بالقطاع الخاص (طابعة ئأمينيه من التأمينات الاجتماعية) للتأكد من هذا الشرط.

2- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام ولا يقل عن 21 عام من تاريخ تقديم الطلب

3- ألا يكون لديه أو زوجته أو أحد أبناؤه القصر سيارة مرخصه (سرفيس – تاكسي) أو سبق له الترخيص.

4- أن يكون المتقدم حاصلا على رخصة مهنيه من تاريخ التقدم.

5- عدم التصرف بأية صيغه أو شكل في الترخيص (نقل ملكيه- توكيل بالبيع أو بالإدارة…الخ) لمدة عشر سنوات وفى حالة التصرف يعتبر الترخيص لاغيا.

6- أن يكون مقيم بدائرة المركز مده لا تقل عن (5) سنوات من تاريخ الاعلان واثبات ما يفيد ذلك حيال (كهرباء – مياه غاز) سواء له أو لاحد الوالدين في حالة الإقامة مع أي منهما .

7- ألا يكون مقترض من أحد البنوك ومتعثر في سداد القرض

8- يتم تمويل شراء السيارة من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمنوفية شريطة قيام المتقدم بسداد نسبة 20% أو 25 % من ثمن السيارة مقدماً لأي معرض سيارات أو شركات متخصصه في ذلك ويتولى الصندوق الاجتماعي سداد 75% من سعر السيارة حسب الفاتورة المقدمة من المتقدمين للصندوق مع التزامهم بسداد مستحقات لصندوق مضاف اليها نسبة 5% فأئده خلال مدة خمس سنوات.

9- تشكل لجان فرعيه برئاسة الساده رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء أو من ينيبه و عضوية اخرين لاستلام الطلبات من المتقدمين حسب اسبقيه الورد اليها خلال عشرة ايام من انتهاء مدة الاعلان – بعدها يتم مراجعة الطلبات بمعرفة هذه اللجان خلال خمسة عشر يوما واعداد كشوف بالطلبات المطابقة لشروط الاعلان وكشوف الطلبات الغير مطابقه وارسال جميع الملفات للجنه العليا المشكلة بديوان عام المحافظة للمراجعة النهائية واعداد تقرير بالنتيجة للعرض على السيد الدكتور / المحافظ

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.