طرق العناية الصحيحة بالشعر اثناء الحمل
_90208-661x365

إنّ فترة الحمل من أهمّ الفترات على السيدة حيث أنّ هناك اضطرابات هرمونية تحدث في جسد المرأة في هذه الفترة والتي قد تتسبب في الكثير من المشاكل النفسية بالنسبة للسيدات.

بالإضافة إلى المشاكل الصحية التي قد تواجهها السيدة في هذه الفترة، والشعر من الأشياء التي تتعرض إلى الكثير من التغييرات في هذه الفترة، لذا فإنّ هناك البعض من النّصائح التي يجب اتّباعها للحفاظ على الشعر في هذه المرحلة ألا وهي عدم المبالغة في تمشيط الشعر وأن نكون حريصين في العناية به

وأن ننتقي الشامبو المستخدم في هذه الفترة وأن نبتعد عن استخدام المستحضرات الكميائية في هذه الفترة حيث أنّ هذه المستحضرات تؤثر بالسلب على صحة الجنين وعلى صحة السيدة، ويجب علينا أيضاً أن نحاول الابتعاد عن الصبغات وأنواع الفرد المختلفة.

ولا تقلقي سيدتي إذا شعرتي بحدوث أية اضطرابات في هذه الفترة حيث أنّ الشعر سوف يعود إلى طبيعته بعد الانتهاء من هذه الفترة التي تتسم بوجود اضطرابات هرمونية كثيرة. جعلنا الله من الفالحين في الدنيا والآخرة ورزقنا الله الذرية الصالحة ويسر عليكم حملكم.

ويجب على السيدات في هذه الفترة أن يحاولوا اتباع نظام غذائي صحي وأن نبتعد عن استخدام الأدوية مع الحرص على تناول لكميات الكافية من الماء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.