بالفيديو الإسكندرية تدخل رسمياً موسعة جينيس للأرقام القياسية بأطول مائدة للإفطار
مائدة الاسكندرية

أعلنت ممثلة موسعة “جينيس” العالمية للأرقام القياسية “شيدا سوباستي”، مساء الجمعة الموافق 26-4-2015 عن دخول الإسكندرية  رسمياً موسعة “جينيس” للأرقام القياسية بتسجيلها إقامة أطول مائة إفطار في العالم.

حيث أكدت ممثلة موسعة “جينيس” عبر مؤتمر صحفي عن تخطي الإسكندرية الرقم القياسي الذي سجل سابقاً باسم إيطاليا، عندما أقامت مائدة بطول 2 كيلو متر تقريباً، حيث أقامت الإسكندرية مائدة إفطار بلغ طولها 4303 متر.

وفى مداخلة هاتفية للسيد محافظ الإسكندرية الدكتور هاني المسيري، مع برنامج العاشرة مساءً المذاع على فضائية دريم 2، ويقدمه الإعلامي وائل الابراشي حيث أكد على دخول الإسكندرية موسعة “جينس” واستلام الشباب المنظم للحدث الجائزة رسمياً.

وقام الوزير بالتعقيب على الأحداث المؤسفة التي افتعلها البعض بسبب عدم حصولهم على وجبات الإقطار، مبيننا الأسباب وراء ذلك وتقديراته للأعداد التي شاركت في الحدث.

حيث أشار السيد المحافظ لمشاركة ما يزيد عن مليون مواطن خاصة من القادمين للإسكندرية وهي أعداد لم تكن متوقع تواجدها.

مزيد من التفاصيل عبر هذا الفيديوهات المرفقة

محافظ الإسكندرية يوجه إعتذار عما حدث بمائدة الإفطار

بالفيديو أطول مائدة إفطار فى العالم التى وضعت الاسكندرية ضمن موسعة جينيس

تعرف بالفيديو على اطول مائدة فى العالم والتى حطمت الرقم القياسي المسجل سابقاً بإسم إيطاليا ، وبلغ طول مائدة الاسكندرية ما يقرب من 4800 متر تقريباً، علي حسب ما اعلنه المشاركون والمنظمون للحدث.

والهدف من إقامة هذه المائدة هو وضع الاسكندرية على خريطة السياحة العالمية وتدوين إسم الاسكندرية لسنوات قادمة ضمن موسعة جينيس العالمية.

يمكنك مشاهدة مائدة الاسكندرية التى سجلت بموسعة جينيس العالمية من خلال مشاهدة هذا الفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.