لغلاء أسعار اللحم.. شباب يدشنون حملات لمقاطعة الجزارين
غلاء أسعار اللحم

أسس شباب بمدينة البياضية (الأقصر) عدة صفحات على «فيس بوك» تدعو إلى مقاطعة شراء اللحوم من الجزارين حملت عناوين مختلفة مثل ” قاطعوا اللحوم للإرتفاع غير المبرر لأسعارها في المحافظة السياحية “.

وطرح الشباب أفكارهم الخاصة لحل الأزمة والضغط على الجزارين والمسؤولين في المحافظة للحد من الإرتفاع غير المبرر للحم في الآونة الأخيرة. ووصل سعر كيلو اللحم في البياضية إلى أكثر من 65 جنيهًا وفي بعض المناطق 70 جنيهًا.

وأكد أحد مؤسسي الحملة أن المشكلة تتمثل في طمع الجزارين وقال «أنا ممكن أجيب اللحمة حتى لو كانت غالية، لكن عندنا ناس غلابة في البياضية ماتقدرش، يبقي لازم نقف أيد واحدة، ونبني من الموضوع ده أول طوبة للبلد اللي كلنا بنحلم بيها ومش عاوزين حاجة تحبطنا وحتى لو عملنا وقفة إحتجاجية قدام مجلس المدينة للتدخل».

فيما طرح آخرون طبع أوارق دعاية لحملة المقاطعة لتصل إلى كل الناس لأنه ليس لدى جميع المواطنين حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة «فيس بوك» ، وينتقل غضب الشباب من جشع التجار في مدينة البياضية من مدينة إلى أخرى للمشاركة في حملة المقاطعة، آملين في الضغط على الجزارين من وضع تسعيرة مناسبة يستطيع معها الفقير أن يحصل عليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.