الحلقة التاسعة من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان انت مراقب
الحلقة التاسعة خواطر 11

استكمالاً للبرنامج الأكثر شعبية في الوطن العربي “خواطر 11 الموسم الأخير” واستعمركم فيها، يستكمل الإعلامي أحمد الشقيري تقديم حلقات برنامجه الرمضاني اليومي، واليوم يقدم الحلقة التاسعة بعنوان “انت مراقب” وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم.

يتحدث الشقيري في حلقة اليوم عن الإنترنت، وعن خصوصية معلوماتك على الإنترنت، كيف يمكن لمعلوماتك أن تنتشر بين الناس بسهولة ويعرفها الجميع؟ كيف لبياناتك الخاصة أن يعرفها العامة وتتنشر ببساطة؟ كيف يكون حسابك في أي موقع تواصل اجتماعي كبطاقة تعريف كاملة عنك يعرفها الجميع؟

حيث تتناول الحلقة موضوع الخصوصية بشكل كامل، كما تكشف عن الخصوصية الوهمية التي تقدمها بعض التطبيقات الشهيرة، وكيف يمكن لتطبيق شهير مثل “سناب شات Snapchat” أن يفضح معلوماتك ورسائلك بسهولة عن طريق بعض الهاكرز وبعض تطبيقات الإختراق.

كما يجري الشقيري مقابلات طريفة مع بعض الناس ليُبين لهم أنه يعرف أدق التفاصيل عن حياتهم، موضحًا لهم أن بياناتهم متاحة للجميع ويمكن أن يعرفها أي شخص، وذلك يتضمن أسماء أي أشخاص من أقاربهم أو الأحداث التي يقومون بها أو غير ذلك.

الكثير من المعلومات والإحصائيات الخطيرة حول الإنترنت يتحدث عنها أحمد الشقيري في الحلقة التاسعة من خواطر 11 الموسم الأخير.

مشاهدة الحلقة 9 كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.