نجل مرتضي منصور يطلق حملة ” اتبرع بـ3 جنيه” لإعادة شيكابالا
شيكابالا

طالب أمير مرتضي منصور نجل مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك جماهير ناديه  للتبرع من أجل إعادة محمود عبد الرزاق “شيكابالا” نجم النادي السابق ولاعب سبورتنج لشبونة.

وكان أمير قد صرح من قبل في حديث تلفزيوني أن الجانب البرتغالي قام بتخفيض المبلغ إلي 750 الف يورو من أجل عودة شيكا للزمالك ولكن هذا المبلغ مازال كبيرا جدا في ظل اصرار والده عدم تحمله لعودة اللاعب.

ودشن أمير عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملة للتبرع من جماهير الزمالك وردا منه علي “الهاشتاج” الذين اطلقوا باسم “رجعو شيكا”.

وطالب أمير جماهير الزمالك أن يتبرع كل فردا منهم بــ 3 جنيهات، وضرب مثل بتبرع 2 مليون فقط من محبي الزمالك، سنقم بجمع حينها مبلغ 6 مليون جنيه وهذا مبلغ جيدا يساهم كثيرا في عودة الفتي الأسمر.

وأشار أن كل الجماهير في اوربا تقم بإمداد الأندية التي تعشقها وتنتمي إليها سواء كان بتذكرة أو بقميص، وأضاف اننا سنصبح أول جمهور في العالم يهدي ناديه أباتشي، ويسرني ان اكون انا اول المساهمين في الصفقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو يتبرع الناس لمستشفى او جمعية خيرية افضل مليون مرة من التبرع الي لاعب كرة بغض النظر عن اسمه وبعدين المفروض اللاعبين طول عمرهم بيقبضوا ملايين هي الفلوس دي بتروح فين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.