بالصور.. مائدة أفطار وهمية كارثة تهدد محافظ الإسكندرية

بالصور.. مائدة أفطار وهمية كارثة تهدد محافظ الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية عن مائدة إفطار ستقام اليوم الجمعة الموافق 26 يونيو، تحت رعاية هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، وتعد أكبر  مائدة للإفطار على مستوى العالم للاستعداد للدخول بها موسوعة جينيس العالمية، وكان الإعلان عن المائدة أنها بطول 3 كيلو متر تبدأ من سان استيفانوا حتى كوبري استنلى.

ولكن ما حدث هو تجمع الجماهير للمشاركة في رقم قياسي جديد وهم بانتظار المائدة التي وجدوها خاوية لم يروا منها أي طعام، حيث وصفوها بالوهمية.

فقال مؤمن أحمد أحد الجماهير، “هم ليه عملوا كده في الناس الصائمين انتظرنا الطعام ولم يأتي أي شيء في الصيف والحر ده”.

وأضاف محمد إبراهيم “الأكل جه متأخر ولكن الناس هجموا على العربات المحملة بالأكل، وقال أن بعض القيادات قامت بإهانة الشعب قائلين انتم شعب همجي وأحنا غلطانين أننا صدقنا كلامهم”.

وأكدت إيمان الشايب أحد الموجودين على الموائد انهم انتظروا الإفطار إلي بعد أذان المغرب ولم يأتي أحد بالطعام، وأكدت أن أحد المسئولين الكبار بالمحافظة قام بإهانتهم بأسوأ الألفاظ قائلة” احنا جايين نفطر ولا نتشتم ونتهان”.

والجدير بالذكر أنه تم تكسير الموائد من جانب كثيرون من الشباب الذين لم يجدوا رد فعل لمهزلة المائدة الوهمية غير تكسير المائدة.

سؤال يطرح نفسه إذا كانت المحافظة غير مستعدة لاستقبال وتنظيم تلك المائدة وإستقبال كل هذة الفئات من الشعب فلماذا تدخل في شيء يجعلنا أضحوكة على كل الفضائيات أمام العالم كله؟.الصورة 9الصورة 8

صورة7 صورة 6 صورة5

صورة 4 صورة1 مائدة الافطار صورة 2 صورة 3