مشروب سحري لسد الشهية تماما
222

تعرفي على أهمية مشروب جريب فروت في سد الشهية و الحصول على بطن مشدوده، هناك العديد من المشروبات التي يمكن أن يتم تجهيزها في المنزل وتساعد بشكل كبير جدا على القيام بحرق الدهون للجسم وخاصه البطن، وهذا المشروب يساعد على حرق الدهون وهو اكثر فعاليه وامن جدا وخالي من وجود أي أضرار فإذا كنت تعانى من وجود الوزن الزائد في أماكن متفرقه في الجسم.

وإذا كنت تعانى من عدم قدرتك على القيام بعمل الرجيم بشكل مؤكد فعليك أن تهتم بأنقاض وزنك عزيزي والتأكد انك بحاله صحيه جيده وخالية من الأمراض وخالية من أي تعب أو إزهاق بسبب الرجيم.

فمن اهم المشروبات التي تساعد في الحصول على الوزن المثالي والتخلص من الدهون تماما هو عصير الجريب فروت وهذه من اهم المشروبات التي أثبتت قدرتها العالية على حرق الدهون في اقل وقت ممكن ولكن عليك أن تعلم أيضا أن الوزن المثالي لن يأتي ألا عن طريق اتباع الأنظمة الغذائية الصحيحة والبعد التام عن العادات الخاطئة فهذا المشروب عامل هام لانقاض الوزن.

ولكن لا يعمل بمثابه العصا السحرية للقيام بالتخلص من الدهون على الإطلاق ولا يعمل بمفرده المكونات الخاص بمشروب حرق الدهون.

هو كالتالي نصف كوب من عصير الجريب فروت معلقه قرفه مبشوره معلقه زنجبيل مبشوره عصير ليمون 5 أوراق من النعناع الطازج معلقه عسل ابيض عليك عزيزي أن تراعى أن تكون النسب متساويه تماما وإذا زاد أي مكون لا يعطى النتيجة الفورية.

طريقه التحضير عليك أن تقومي بوضع الخليط السابق كله مع بعضه في أناء واحد وعليك أن تقومي بوضع كميه مناسبه على النار قبل الطعام بساعة وقومى بشرب المشروب وهو دافئ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.