آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 26 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بردم هبوط أرضي يبلغ من العمق 4 أمتار في منطقة المطرية، ضبط 5815 قضية سرقة تيار كهربائي خلال شهر رمضان الكريم، تسليم أراضي تنفيذ محطات الطاقة الشمسية لـ40 مستثمر.

طرح 22 ألف رأس ماشية للذبح الفوري خلال شهر رمضان الكريم، تراجع مبيعات ياميش رمضان العام الحالي بنسبة 70%، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 26 يونيو 2015

ردم هبوط أرضي يبلغ من العمق 4 أمتار في منطقة المطرية

صرح رئيس غرفة العمليات المركزية التابع لمحافظة القاهرة الدكتور مجدي شريف عن ردم هبوط أرضي يبلغ من العمق أربعة أمتار في منطقة المطرية، والذي حدث نتيجة الأعمال الخاصة بالصرف الصحي.

ضبط 5815 قضية سرقة تيار كهربائي خلال شهر رمضان الكريم

نجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء التابعة لوزارة الداخلية في ضبط خمسة آلاف وثمانمائة وخمسة عشر قضية سرقة تيار الطاقة الكهربائية حتى الآن، وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

تسليم أراضي تنفيذ محطات الطاقة الشمسية لـ40 مستثمر

صرح رئيس هيئة الطاقة المتجددة الدكتور محمد صلاح عن تسليم الأراضي الخاصة بإقامة وتنفيذ المرحلة الأولى من محطات الطاقة الشمسية لعدد أربعين مستثمر.

طرح 22 ألف رأس ماشية للذبح الفوري خلال شهر رمضان الكريم

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن طرح اثنين وعشرين ألف رأس ماشية الجاهزة للذبح الفوري خلال شهر رمضان الكريم.

تراجع مبيعات ياميش رمضان العام الحالي بنسبة 70%

صرح رئيس شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن تسبب ارتفاع أسعار منتجات ياميش رمضان هذا العام في تراجع حجم المبيعات بنسبة 70%.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287586.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.59.

طقس اليوم  مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، حار على شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.