رد فعل وزير الاتصالات علي دعوات إغلاق الهواتف المحمولة “محدث”
وزير الاتصالات المهندس خالد نجم

في تصريحات صحفية للمهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قال أن انتشار الإنترنت فائق السرعة وخدماته، وكذلك العمل على تخفيض أسعار الإنترنت مع تقديم خدمات أفضل ما هي إلا مساعي ومبادرات حكومية.

وزير الاتصالات هاتفياً .. أقل سرعة للإنترنت هذا العام 1 ميجا.. التفاصيل بالأسفل

وأشار إلي أنه لا توجد ضغوط من أي طرف نحو تحقيق هذا التوجه، في إشارة للدعوات التي أطلقتها صفحة شباب ثورة الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، والتي انتهت منذ دقائق حيث تم الدعوة لإغلاق الهواتف المحمولة لمدة 5 ساعات.

تعرف أيضاً علي

بالفيديو ثورة الإنترنت تعلن أولي نتائج حملة مقاطعة شركات المحمول، والخطوة القادمة من التصعيد واسم الحملة عبر هذا الرابط.

ثم أشار السيد الوزير لسعيه لتحقيق هذا الهدف منذ شهر أبريل الماضي، غير أن التأخير الذي حدث كان نتيجة لبعض التحديات والتطورات في هذه المسألة، وأكد أننا في النهاية سنحقق ما نريد.

وبخصوص شركات المحمول فقد أشار وزير الاتصالات لقيام جهاز تنظيم الاتصالات، بمراقبة الشبكات المقدمة للخدمة في مصر، والنتيجة تشير لتحسن ملحوظ في جودة الخدمة المقدمة.

تحديث 27/6/2015

عقب السيد وزير الاتصالات المهندس خالد نجم عبر مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الأبراشي ببرنامج العاشرة مساء، عن مقاطعة شركات الإتصالات يوم الخميس الماضي، وما تم اتخاذه حتي الأن من خطوات نحو تحقيق رغبت الملايين من شعب مصر بتحسين الخدمة وتخفيض الأسعار، التفاصيل عبر الفيديو

https://m.youtube.com/watch?v=SUqSCyQREaE

تحديث

في مداخلة هاتفية ببرنامج  القاهرة اليوم، المذاع على فضائية اليوم ويقدمه المحامي خالد أبو بكر، صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن أقل سرعة للإنترنت هذا العام ستكون 1 ميجا، والعام المقبل 10 ميجا، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الاتصالات لتحسين خدمات الإنترنت.

وأضاف أيضاً أن سرعة الإنترنت في مصر ستصبح أفضل من مثيلتها في دبي، رغم أن السرعة في دبي ليست الأفضل علي مستوي العالم مقارنةً بالمغرب علي سبيل المثال، وقال نصاً:

“وإحنا عارفين بنقارن نفسنا بمين، وأقل سرعة السنة دى هتبقى 1 ميجا”.

تحديث 26-6-2015

أشار منسق حملة ثورة شباب الإنترنت لمحادثة هاتفية جرت بينه وبين وزير الاتصالات عبر احدي البرامج الإعلامية بإحدى القنوات الفضائية، حيث قال السيد وزير الاتصالات   “ننتظر استجابة سريعة خلال أيام”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتمنى ان يكون هناك شيء ملموس خلال القريب العاجل ، وان نشعر بان هناك من يعمل لصالح المصريين.

  2. ارحمونا من هذا الرجل الذي طالما وعد ولم ينفذ … لابد قبل ان يوعد او يصرح او يدلى بحديث ان سرعة 512 ستنتهي واقل سرعة ستكون 1 ميجا وبسعر 50 جنيه وسترتفع السرعة الى 10 او 100 ميجا وقال ان ذلك سيتم تطبيقه من اول شهر يونيو 2015 ولم يحدث أي شيئ بالمرة بل الخدمة سيئة والانترنيت في ضعف وهوان وبحجرة الانعاش تارة وبالمسكنات مرة وبالمقويات مرة .. فيجب على هذا الوزير اذا كان قد شعر ان هناك تغيير وزاري وخرج ليثبت للقاعدة العريضة المستخدمة للانترنيت سواء الارضي او بالمحمول وكذلك شبكات المحمول بانواعها لتكون هذا القاعدة وهي اغلبية الشعب باكمله فهو مخطئ وعليه الرحيل طالما قال ولم ينفذ .. عليه العوض في الشعب المصري ” دانا غلبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.