كيفية التخلص من الكرش في أسبوع

كيفية التخلص من الكرش في أسبوع

الكثير من الرجال لديهم دهون في منطقة البطن ومن الصعب أن يتم تنزل هذه الدهون بسهولة ولكن اليوم سوف نشرح لكم أبسط وأسهل الطريق التي يمكن من خلالها أن تخسر وزنك.

ماهي الأسباب التي تؤدي إلي ظهور الكرش؟

أولا: الكثير يتساءل ماهي الأسباب الذي تتسبب في ظهور الكرش؟ السبب هو عندما تأكل تقوم بلع الهواء أثناء الأكل والشرب أيضاً أثناء الأكل وعدم مضغ الأكل جيداً مما يسبب لك تلبك الهضمي الذي ينتج تكون الغازات ونفخ البطن فكل الأشياء سبب تجمع الدهون في منطقة البطن.

ثانياً: أيضا من الأسباب الرئيسية وهو شرب المياه الغازية والنوم بعد الأكل مباشرة وأكل الأطعمة السريعة باستمرار وكثرة أكل الحلويات فكل هذا من العوامل الرئيسية في ظهور لكرش.

ماهي الطرق التي يمكن أن تخلصك من الكرش؟

  1. المشي من العوامل الرئيسية التي تسبب التخسيس فأثبتت دراسات أن المشي افضل من تناول حبوب التخسيس فستلاحظ عندما تمشي باستمرار تلاحظ أن الدهون تذوب من البطن وتتحول إلي عضلات فالمشي مهم جيداً.

الالتزام ببعض الأمور التي تضمن لك الحصول علي أفضل نتائج وتلك هي القواعد:_

  1. المشي باستمرار بدون توقف يوم واحد.
  2. قوم بتوسيع حركة رجلك وأجعل الخطوة الكبيرة وقوم بتحريك الذراعين عكس حركة القدمين.
  3. احرص دائما بفرض ظهرك أثناء المشي فإن انحناء الظهر يزيد من الدهون في منطقة الدهون.
  4. احرص دائماً عدم تناول الطعام قبل المشي.

 

من الضرورة جيداً الابتعاد عن السكريات والحلويات ومن المعروف أن السكريات تنشط ذهن الإنسان فالمبالغة في تناول تأتي بالعكس عليك.

فممارسة الرياضة بشكل عام سواء كانت السباحة أو المشي فذلك مفيد لجسم الإنسان لان يساعد علي تنشيط الدورة الدموية لجسم الإنسان.

يجب عليك مراقبة الأكل الذي تتناوله ويجب عليك تنظيم الأكل فالسلطة قبل الأكل بنصف ساعة تعمل علي إحساسك بالشبع.