نجاح ساحق لحملة مقاطعة شركات المحمول وإقالة العضو المنتدب بعد ساعة من بدء الحملة
1

بدأت فى الخامسة من مساء اليوم الخامس والعشرين من يونيو، حملة مقاطعة شركات المحمول الثلاثة موبينيل واتصالات وفودافون، وقد نجحت الحملة فى الساعة الأولى من انطلاقها نجاحاً ساحقاً للم تتخيله الشركات الثلاث، وأثرت هذه المقاطعة تأثير اً ايجابياً، ورد فعل قوى من شركات المحمول الثلاثة.

وقد أكدت مصادر بوزارة الاتصالات بأنه تمت إقالة العضو المنتدب بالشركة المصرية للاتصالات تزامنا مع الحملة التى دعت لها شباب ثورة الانترنت،وقد تم اعفاء كل من المهندس اسامة ياسين والمهندس سيد غرباوى وذلك بسبب رفضم تنفيذ تخفيضات الانترنت التى دعت لها الحكومة.

وكانت حملة مقاطعة شركات المحمول الثلاث، والتى دعت لها ثورة الانترنت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك بغلق المحمول من الخامسة وحتى العاشر من مساء الخامس والعشرين من يونيو 2015، والهدف الأساسى من الحملة هى الضغط على شركات المحمول التى تسعى لاستغلال الشعب لتحقيق أرباح خيالية على حساب الشعب وحساب كل شيء.

ويتفاعل الملايين من شباب مصر بالمشاركة فى الحملة من خلال هاشتاج “مليونية مقاطعة شركات الاتصالات”، وهاشتاج “ثورة الانترنت: فشارك فى الساعات القليلة القادمة ولا تفرط فى حقك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.