تفاصيل “مليونية مقاطعة شركات الإتصالات” والغرض منها
مقاطعة شركات الإتصالات

تدعو مليونية مقاطعة شركات الإتصالات، إلى الإستغناء عن التليفون المحمول نهائياً اليوم 25 يونيو بدءاً من الساعة الخامسة مساءاً وحتى العاشرة من مساء ذات اليوم، وذلك بإطلاق هاشتاج يتصدر تويتر حالياً بعنوان «#مليونيه_مقاطعة_شركات_الاتصالات».

بدأ إطلاق الدعوة من خلال صفحة “ثورة الإنترنت” على الفيس بوك والهدف منها إجبار شركات المحمول على تحسين الخدمة من خلال المقاطعة التامة لمدة 5 ساعات وعدم الإكتفاء بغلق الهاتف المحمول بل نزع الشريحة كلياً من الهاتف لمنع أى اتصال بين الشركات وبين أبراج شركات الإتصالات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضافت صفحة المقاطعة “صفحة ثورة الإنترنت” على الفيس بوك، أنه يجب معرفة سبب المقاطعة الراجع فى الرغبة فى تخفيض الأسعار الموعود بتحسينها منذ شهر مايو وحتى الآن لم يتم تنفيذها، فى الوقت الذى تصرف شركات الإتصالات على إعلانتها ملايين وتتحجج بأنها لا يمكنها تخفيض الأسعار، مضيفين “بياخدوا فلوسنا ويصرفوها على الإعلانات”، وأشارت لعدم إهتمام خدمة العملاء بحل الشكاوى حين تتلقى إتصالات من العملاء.

وتابعت الحملة أن يجب أن يلتزم الجميع بعدم الإتصال خلال هذه الساعات الخمس حتى نوصل للشركات رسالة قوية بالإعتراض، حيث سيؤدى هذا الإنقطاع إلى إصابة الشركات بخسارة كبيرة، حتى يعلموا أن إرادة العملاء هى الأقوى وأن مطالبهم هى الضرورية النفاذ، وذلك للوصول إلى الهدف الأول وهو تحسين الخدمة وزيادة السرعات وتخفيض الأسعار.

وعلى المشاركون فى الحملة تصوير الموبايل وإرساله على الهاشتاج «#مليونيه_مقاطعة_شركات_الاتصالات»، مع إضافة إسم ومحافظة المشارك فى الحملة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى من جميع المصريين اخوتى ان يكونوا يد واحده –اليوم الاتصالات وغدا اللحوم وكل اسبوع يقاطعون هدف حتى يتم القضاء علي الغلاء والجشع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.