اجراءات الالتحاق بالصف الأول الثانوى بمدارس المتفوقين بعين شمس والعلوم والتكنولوجيا
التقديم لمدارس المتفوقين

اعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الالكترونى على شبكة المعلومات الدولية الانترنت عن اجراءات ومواعيد وشورط التقد لامتحانات الالتحاق بالصف الأول الثانوى بمدرسة المتفوقين بعين شمس ومدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسى 2014 – 2015

– يجرى الامتحان يوم الأحد الموافق 2 / 8 / 2015 لاجراء الاختبار فى مدارسا لمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا ومدرسة المتوفيقن بعين شمس.

شروط التقدم للامتحان

1- أن لا يزيد سن الطالب عن 17 سنة فى اول أكتوبر 2015

2- أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الاعدادية خلال عام 2015.

3- أن لا يقل مجموع درجات الطالب فى الشهادة الاعدادية عن 294 درجة للتقدم فى مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا، وأن لا يقل عن 270 درجة للالتحاق بمدارس المتفوقين بعين شمس.

4- أن لا يكون الطالب قد رسب فى أى سنة من سونات النقل من أولى ابتدائى حتى ثالثة اعدادى.

5- يمكن التسجيل من خلال الموقع الالكترونى طالما تنطبق عليه الشروط.

6- يتم سداد مبلغ وقدرة 15 جنيه رسوم دخول الامتحان سواء لمدارس المتفوقين بعين شمس أو مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا.

7- نعرض 3 صور تحتوى على على كافة الشروط والاجراءات للتعرف على كيفية الالتحاق بمدارس المتفوقين بعين شمس أو مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا.

مدارس المتفوقين

مدارس المتفوقين2

مدارس المتفوقين3– يمكن معرفة كافة الشروط والاجراءات والمواعيد وتسجيل الاستمارة من خلال الموقع الالكترونى لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالى  http://exls.emis.gov.eg/

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.