عيوب ومميزات الواتس آب المثيرة للدهشة
الوتس آب

يجب أن تعلم أن  الواتس آب هو الأكثر شعبية في العالم في الوقت الحاضر ، ويتيح لك الدردشة مع كل الأشخاص في قائمة الاتصال الخاصة بك، و يمكنك الدردشة مع أصدقائك ومشاركة الصور، والفيديو، والرسائل الصوتية ، ويمكنك إرسال رسائل مجانية إلى أي جزء من العالم دون أي رسوم .

مزايا استخدام  الواتس آب

عليك أن تعرف أن  الواتس آب هو أكبر منصة للرسائل حيث يستخدمه حاليًا أكثر من  500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، و يمكنك أيضًا تعيين صورة للملف الشخصي ، لذلك يتمكن جهات الاتصال الخاصة بك في التعرف عليك .

يجب أن تعرف أن من مزايا الواتس آب أنك تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء  في قائمة الاتصال الخاصة بك ، وهذا التطبيق يستورد تلقائيًا الأسماء من هاتفك الخاص  , الواتس آب هو سهل الاستخدام ، ورخيص , و هو  يساعدك على منع المستخدمين الذين  لا ترغب في أن يكون محادثة معهم .

يجب أن تعلم أنك لا تحتاج  إلى رصيد لاستخدام الواتس آب إذا كنت متصلًا بالإنترنت ، ويمكنك نقل البيانات بما في ذلك بسهولة الموسيقى والصور ونقل الفيديو , فيمكنك أن تستخدم الواتس آب لإرسال نص أو للدردشة بالرغم من عدم وجود رصيد في هاتفك النقال لإجراء المكالمات .

هل تعلم  أن  الواتس آب لا يحتاج إلى أي إعلانات على شاشة العرض ، و يمكنك إرسال 100 رسالة في الشهر إلى أصدقائك حيث أن استخدام  الواتس آب مجانًا، و  يمكنك بسهولة إرسال رسائل مجانية إلى أي جزء من العالم دون أي رسوم ، وهذه الخدمة مجانية تمامًا، ويمكنك أيضًا إرسال رسائل  إلى جهات الاتصال المختلفة في نفس الوقت.

الواتس آب يحمل سلسلة من رسائل محددة مسبقًا، و يمكنك الاستفادة منها بأن ترسل لهم على الفور ، وإعدادات هذا التطبيق يسمح لك أن تعدل بعض إعدادات الدردشة الخاصة بك، وحتى يتم تغيير الحالة الخاصة بك للآخرين لمعرفة إذا كان بإمكانهم الاتصال بك بحرية أم لا.

يجب أن نعرف أن الواتس آب هو خيار متميز لإرسال النصوص مجانًا ، وحتى دوليًا ، و يقوم  بإرسال الرسائل النصية والصور عبر الإنترنت، الواتس آب لديها جودة و سرعة عالية في الاتصال بعائلتك وأصدقائك .

الواتس آب رخيصة جدًا فهو يتكلف 1 دولار فقط سنويًا ، وأنت لا تحتاج إلى أي رصيد لاستخدامه إذا كان لديك القدرة على الاتصال بالإنترنت، و يساعدك على ضبط تنبيه نغمة من أجل الحصول على الإشعار والتنبيهات للنصوص المستقبلة، لديك أيضًا خيار كتم التنبيهات إذا كنت لا ترغب في سماعها في الوضع العام .

مساوئ  الواتس آب

 أنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لإرسال واستقبال الرسائل مجانًا، و لا يتم إرسال الرسائل إلى البريد الوارد لهاتفك الخاص، و يجب أن تعرف أنه يمكنك الدردشة فقط مع الأصدقاء الذين لديهم هواتف تدعم الواتس آب، وأنه ينبغي أن يكون لهم حساب على الواتس آب، لذلك فأنت تحتاج إلى إقناع أصدقائك لتحميل هذا التطبيق.

يجب أن تعلم أن أي شخص يمكنه الوصول إلى التفاصيل الخاصة بك مثل صورة الملف الشخصي , إذا كان لديه رقم هاتفك و يتمكن من استخدام هذا التطبيق ، لذلك يجب عدم تحميل الصور الخاصة بك لأنها يمكن أن يساء استخدامها ،  و لائحة المشاركين في المجموعة يقتصر على 50 عضوًا .

هل تعلم ان الواتس آب يتطلب التحديث المنتظم ، ويصبح نقل البيانات مشكلة كبيرة حيث أن المستخدم لا يمكن أن يتجاوز حجم 15MB لتحميل البيانات و  أن الواتس آب ليس مجانًا تمامًا، فهذا التطبيق مجاني لأول عام ، وبعد ذلك عليك أن تدفع 1 $ سنويا للحصول على الخدمة على الرقم الخاص بك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.