آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة العاشرة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 25 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بانهيار عقار في منطقة جليم بمحافظة الإسكندرية، إنشاء لجنة قومية لاسترداد الأموال المصرية المهربة بخارج البلاد.

بحث رئيس الجمهورية سبل تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية الأمريكي، لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس، إحباط محاولة تهريب 19 كيلو من الهيروين والأفيون بجمارك نويبع، ضم ممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة الدفاع إلى عضوية اللجنة العليا للإصلاح التشريعي.

لقاء وزير الإسكان برئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، تشغيل قطارات سكة حديد مكيفة استعدادا لقدوم عيد الفطر المبارك، تولي وزير النقل مهام وزير البترول، صرف 35 مليون جنيه لـ 32 ألف عامل بالشركات والمؤسسات المتعثرة.

طرح المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال الأيام القادمة، تحويل بطاقات التموين الورقية إلى ذكية، تفاوض وزارة الري مع الشركات المسئولة عن تنفيذ الدرسات الفنية لسد النهضة.

انفجار عبوة ناسفة في محيط منزل أحد أفراد الشرطة بالعريش، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 25 يونيو 2015

انهيار عقار في منطقة جليم بمحافظة الإسكندرية

انهيار عقار مكون من ثلاث أدوار في منطقة جليم بمحافظة الإسكندرية منذ قليل، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث لرفع أنقاض العقار.

إنشاء لجنة قومية لاسترداد الأموال المصرية المهربة بخارج البلاد

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعديل الأحكام الخاصة بقانون حماية حقوق الملكية الفكرية، كما أصدر أيضا رئيس الجمهورية قرارا يتضمن إنشاء لجنة قومية تختص باسترداد الأموال المصرية المهربة في خارج البلاد.

بحث رئيس الجمهورية سبل تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية الأمريكي

بحث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال اتصال هاتفي تلقاه اليوم من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس

التقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش؛ وذلك لمتابعة تنفيذ أعمال مشروع قناة السويس الجديدة، وكذلك بحث سبل تطوير ميناء شرق بورسعيد.

إحباط محاولة تهريب 19 كيلو من الهيروين والأفيون بجمارك نويبع

تمكنت الأجهزة الأمنية بجمارك نويبع من إحباط محاولة تهريب تسعة عشر كيلو من مادتي الهيروين والأفيون المخدرة، تم العثور عليهم بحوزة أحد الركاب المصريين.

ضم ممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة الدفاع إلى عضوية اللجنة العليا للإصلاح التشريعي

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن ضم ممثلين عن كل من وزارة الداخلية ووزارة الدفاع إلى عضوية اللجنة العليا للإصلاح التشريعي، كما أصدر أيضا رئيس الجمهورية قرارا يتضمن تعيين القاضي أحمد جمال الدين في منصب رئيس محكمة النقض.

لقاء وزير الإسكان برئيس الشركة القابضة لمياه الشرب

التقى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي برئيس الشركة القابضة لمياه الشرب؛ وذلك لبحث الأزمة الخاصة بانقطاع ونقص مياه الشرب.

تشغيل قطارات سكة حديد مكيفة استعدادا لقدوم عيد الفطر المبارك

صرح رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أحمد حامد عن تشغيل عدد من قطارات السكة الحديد المكيفة بشكل إضافي، ويأتي هذا في إطار استعدادات الهيئة لقدوم عيد الفطر المبارك.

تولي وزير النقل مهام وزير البترول

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن تولي وزير النقل المهندس هاني ضاحي مهام وزير البترول حتى عودته من السفر.

صرف 35 مليون جنيه لـ 32 ألف عامل بالشركات والمؤسسات المتعثرة

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن صرف مبالغ بقيمة خمسة وثلاثين مليون جنيه لعدد اثنين وثلاثين ألف عامل بالشركات والمؤسسات المتعثرة.

طرح المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال الأيام القادمة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال الأيام القادمة، حيث يتم الآن بحث أماكن تنفيذ وحدات المرحلة الثانية من المشروع بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تحويل بطاقات التموين الورقية إلى ذكية

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المهندس محمود عبد العزيز عن مخاطبة وزارة التموين الشركات المسئولة عن بطاقات التموين الذكية؛ وذلك من أجل تحويل كافة البطاقات الورقية إلى ذكية.

تفاوض وزارة الري مع الشركات المسئولة عن تنفيذ الدرسات الفنية لسد النهضة

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن التفاوض في الوقت الحالي مع الشركات المسئولة عن تنفيذ الدرسات الفنية الخاصة بسد النهضة الإثيوبي.

انفجار عبوة ناسفة في محيط منزل أحد أفراد الشرطة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن انفجار عبوة ناسفة في محيط منزل أحد الأفراد التابعين لقوات الشرطة في حي الصفا بالعريش.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288371.48 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.38.

طقس اليوم  مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، حار على شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.