بالفيديو السيسى لـ الإخوان: اما أن تقبلوا بحكمى أو مالكوش مكان فى مصر حسب الأبراشي
السيسى للإخوان إما أن تقبلوا بحكمى أو مالكوش مكان فى مصر

قال وائل الأبراشي عبر برنامج “العاشرة مساء”، أن خلال لقاء إفطار رئاسة الجمهورية المنعقد أمس الأربعاء 24 يونيو، والذي ضم الكثير من الإعلاميين والفنانين وشيوخ القبائل تحت عنوان “إفطار اﻷسرة المصرية اﻷول”، قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يجب على المواطنين التكاثف والتوحد بين بعضهم البعض لأهمية هذا الأمر.

وقال موجهاً كلامه للإخوان ولكل من يريد زرع الفتنة بالمجتمع “إما أن تعيشوا بيننا بالمحبة والتسامح التى عهدناها في مصر أو ليس لكم مكان في مصر، والرسالة هنا واضحة بأنه لن نسمح لأى متجاوز يحاول الإعتداء على هوية مصر أو على دولة القانون، وخير دليل على ذلك يوم 30 يونيو حين إتخذت القوات المسلحة القرار الذي كان توقيت دقيق وحساس، وأنه ده أصعب المواقف ولن يأتي ما هو أصعب منها”.

وقال السيسي “أن كل من يراهن أن السلطة ممكن تتعب أو تزهق، يجب أن يتأكدوا أنه لو إستمروا في العنف 10 سنين، فالمجتمع المصري بتماسكه وقوته والتلاحم بين الجيش والشعب سوف يقضى على كل هذه المخططات والدليل على ذلك ما وصلنا إليه في هذه المرحلة الحالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله لم يهزم شعب قرر التخلص من حكم العسكر الا ونجح وستعودون لثكناتكم وستحاسبون على كل جرائمكم

  2. فطار الاسرة المصريه على خساب الغلابهوفى الاخر يقول مغيش وما عنديش بس للعلابه اين الفقراء من مأدبه الطعام الفاخر اين اولاد الشوارع يا سيد الرئيس اين المرضى من كل هذا الغنياء فقط ما لهم نصيب من طعامك الفاخر ياترى تكلفت كام مليون اللاعلام الى بيطبلك ليلي نهار هما دول شعب مصر وهما دول الغلابه اسفى عليطى يا بلدى الفقير يزيد فقر والغنى يزداد غنى وعليه العوض هما الاخوان شوكه غى ذورق انتم من تقضى عليهم خوفا منهم مش على الشعب انت نت تتلاعب با الالفط والكلمات كويس جدا منكم لله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.