ضيف الحلقة الثامنة من برنامج رامز واكل  الجو
رامز واكل الجو

كما اعتدنا دوما في كل عام يحل علينا الفنان “رامز جلال ” بفكرة جديد لاحدي برامجه التي تمتاز بالخفة والكوميدية، وهذا العام يقدم لنا رامز جلال برنامجه الجديد بعنوان ” رامز واكل الجو”، والجدير بالذكر أن المواسم السابقة من برامج “رامز جلال ” حققت أعلي المشاهدات سواٌء علي شاشات التليفزيون أم مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا العام تختلف فكرة البرنامج ، حيث أنه يتم دعوة الضيف ” الضحية ” إلي حفل افتتاح فندق في دبي، وبعد حفل الافتتاح، يقوم الضيف بركوب الطائرة لعمل جولة حول الفندق حتي يتم إيهام الضيف أنه في برنامج حقيقي ولا يدع له محل للشك.

ويجلس بجانب الفنان مقدم البرنامج متخفيا في احدي الشخصيات، ثم يقوم كابتن الطائرة بإخبار جميع الركاب بحدوث عطل في المحرك، ويجب عليهم القفز من الطائرة للنجاة بحياتهم، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بين الضيف ومقدم البرنامج، وبعد ذلك يهبط كابتن الطائرة بعدما قام بالسيطرة على الطائرة والهبوط بها بأمان، ومن ثم يظهر مقدم البرنامج ويري وجهه للضحية.

ومن المنتظر أن يستضيف رامز جلال اليوم في الحلقة الثامنة الفنانة ” سارة سلامة ” والتي ستعرض على شاشة Mbc مصر في الساعة السابعة مساءاٌ.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.