كلمة الرئيس السيسي للأسرة المصرية والشيء الذي يقلقه
الرئيس السيسي فى حفل افطار الاسرة المصرية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الرسائل للشعب المصري وبالأخص الأسرة المصرية وذلك  ضمن الإفطار الجامعي الذي أقامه اليوم رئيس الجمهورية تحت مسمي “الأسرة المصرية”، وشارك فيه العديد من القيادات الشعبية والمجتمعية والمسئولين بالدولة.

ومن اهم النقاط التي تحدث عنها الرئيس السيسي هو الانتخابات البرلمانية، والتي نوه عن إقامتها قبل نهاية العام وسيتم تحديد توقيت إجرائها عقب افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضاف الرئيس السيسي بخصوص اختيار نواب الشعب انه يجب أن يختار المواطن نائبه كما يختار عريس لابنته وقال:

“يجب أن يتم اختيار نواب مجلس الشعب بطريقة دقيقة بدون مجاملات أو محسوبية، ويجب التعامل مع المجلس القادم على أنه قضية تتعلق بالوطن ولا يجب أن يتغلب عليه العصبيات الأهلية والمجاملات المعتادة”

ثم تطرق الرئيس السيسي للشباب المسجون على خلفية قضايا سياسية، مؤكدا على النظر بجميع الحالات من الشباب المتواجد بالسجون وسيتم الإفراج عن المظلومين كما حدث في بداية شهر رمضان الحالي، حتي لا يكون هناك مسجون وهو مظلوم.

وأشار الرئيس السيس للشيء الوحيد الذي يقلقه هو حدوث الانقسام، وهنا وجه الدعوة لجميع المواطنين لتوحيد صفوفهم والبعد عن العنف والتكتل ووجه رسالة لمثيري الشغب والعنف قائلاً:

“إما أن تعيش معنا بدون عنف، وإذا لم تقم بفعل ذلك فلن يكون لك مكان بيننا”

وأكد الرئيس السيسي أن الدولة المصرية لا تهدد ولا تخاف، وأشار سيادته لحجم الإنجازات التي تحققت خاصة في مجال الكهرباء وتحقيق مصر لفائض.

 تحديث 25-6-2015

بالفيديو اهم مطالب الرئيس السيسي للمصريين في إفطار الآسرة المصرية فيما يخص البرلمان، والشباب المسجون، والتنمية

أذاع الإعلامي مجدي الجلاد اهم النقاط التي تحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديثه من القلب الذي تحدث به مع ممثلي فئات المجتمع المصري ضمن فاعلية إفطار الأسرة المصرية أمس.

وأوضح أهم الرسائل التي خاطب بها الرئيس السيسي المتواجدين والشعب المصري فيما يخص البرلمان وموعد الانتخابات وخاصة تشديد الرئيس السيسي علي أهمية اختيار نواب البرلمان، والتنمية، ومكافحة الإرهاب، و الإفراج عن الشباب المحتجزين بصور غير صحيحة على ذمة قضايا ووصفهم بالمظلومين ومن تم الإفراج عنهم، والكثير من الحقائق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والاسر المصرية تطالب العسكر بالعودة الى ثكناتهم والابنتعاد عن العيش في المكيفات واعادة مقدرات مصر لشعبها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.