فضيحة مدوية لأستاذ جامعي يسرب الامتحان مقابل رشوة
طالبه جامعيين

أذاع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامجه علي مسئوليتي المذاع على فضائية صدي البلد، واقعة يأسف لها الجبين لأستاذ جامعي يتقاضى رشوة مقابل تسريبه للامتحانات ومساعدة مجموعة من الطالبات للحصول على الامتحانات.

فبعد عودته مرة أخري لتقديم حلقات برنامجه على مسئوليتي بدء الإعلامي احمد موسي حلقته اليومية بتسريب لأحد الفيديوهات يظهر فيه تلقي أستاذ جامعي مبالغ مالية من مجموعة من الطالبات مقابل تسريب الامتحانات لهم ومساعدتهم على الحصول على الدرجات النهائية.

أستاذ جامعي يسرب الامتحانات ويتدخل في أعمال الكنترول مقابل رشوة

وظهر بالفيديو قيام الطالبات بتسليم مبالغ ماليه للأستاذ الجامعي ومناقشته في كيفية التحايل على أعمال الكنترول ومدي مقدرته في التدخل للتعديل على النتيجة ودرجات الكنترول وكيف سيتم عملية مساعدتهم في النتيجة النهائية والتعديل على درجاتهم على مدي أربع سنوات للحصول على تقديرات عالية.

ويمكنك مشاهدة الحادثة المخزية والمؤسفة التي صدرت صورة سيئة جداً لاحد ممثلي واحدة من منظومات التعليم التي من شأنها أن تقدم أجيال تحمل لواء وراية الوطن وتعمل على تقدمه.

أستاذ جامعي يرتب مع الكنترول  لتعديل درجات طلبة للحصول على تقديرات عالية خلال الأربع سنوات

كذلك شاهد الصور السيئة التي ظهر بها الأستاذ الجامعي، وكيف قبل على نفسه أن يأخذ مبالغ مالية من الطالبات، والفعل الذي تحدث عنه أنه “سيؤنب ضميره!!!”، وكذلك الوعد الذي صدر منه بخصوص الاتفاق مع الكنترول، وما سيحدث بملفات الطالبات للتلاعب بنتائجهم للحصول على أعلي الدرجات خلال أربع سنوات، كل ذلك من مشاهدة الفيديو المرفق، والذي تم نشره على موقع البوابة، وأذاعه الإعلامي احمد موسي.

تحديث 25-6-2015

رد الأستاذ الجامعي على واقعة اتهامه بتلقي رشوة لتسريب الامتحانات، ومساعدة الطالبات في التحايل على أعمال الكنترول عبر هذا الرابط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.