اخسر وزنك واكسب صحتك في شهرين فقط
خسارة الوزن

تعتبر السمنة من أخطر الأمراض التي تصيب الإنسان، لذلك يجب عليه أن يبذل قصاري جهده للتخلص من الوزن الزائد، وهناك العديد من الأنظمة التي تساعد الفرد في التخلص من الوزن الزائد، وسوف نعرض نظام يجعل الفرد يخسر 20  كيلو من وزنه خلال شهرين.

ومن المعروف أن الإنسان الذي يخسر وزنه يكسب صحته، ليس فقط لأن هذا الوزن الزائد يعطى مظهر غير مستحب للفرد، مما يجعله يتعرض لمواقف محرجه، ولكن أيضاً لأن هذا الوزن الزائد يعرض الإنسان للإصابة بأمراض خطيره تهدد حياته، مثل أمراض تصلب الشرايين، وأمراض الضغط، والسكر، وغيرها من الأمراض الخطيرة.                  وإليكم نظام غذائي يجعل الفرد يفقد 20  كيلو خلال شهرين وهو كما يلي:

وجبة الإفطار                                                                                                  نصف  رغيف بلدي + بيضة مسلوقة، أو 4 ملاعق فول بالزيت الحار، أو 4 قطع توست(بقسماط) + كوب شاي بحليب، أوقهوة، أو نسكافية.

وجبة الغذاء                                                                                 طبق سلطة خضراء + صدر دجاج، أو قطعة من اللحم الأحمر، أو علبة من التونة بدون زيت، أوسمكة مشوية + نصف رغيف خبز بلدي، أو 4 ملاعق مكرونة، أو 4 ملاعق أرز.

وجبة العشاء                                                                               علبة من الزبادي، أو كوب من اللبن خالي الدسم + 3 ثمرات فاكهة.

مجموعة من النصائح لنجاح أي نظام غذائي:

عند الشعور بالجوع بين الوجبات يتم تناول الخضروات مثل الخيار والجرجير والخس، وكذلك يمكن تناول مجموعة من الفواكه مثل الكيوي والأناناس والتفاح  فهي تعتبر فواكه منخفضة السعرات الحرارية.

يجب تناول ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً، بالإضافة إلي ممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً ثلاث مرات في الأسبوع علي الأقل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.