نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني – رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تحديث يوم الإثنين 29-8-2016

اعتمد اليوم الإثنين وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 97.4%.

تحديث يوم الأربعاء 25-8-2016

نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، حيث صرحت الوزارة عن اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016 يوم الثلاثاء القادم.

فقد صرح ذلك المصدر عن إعلان نتائج مائة وسبعة عشر ألف طالبا وطالبة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، كما سيتم عرض الموقف النهائي للنتيجة على وزير التربية والتعليم لاعتمادها.

كما سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني يوم الثلاثاء القادم الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري من خلال موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب على مستوى جميع مدارس الجمهورية عقب ذلك.

ويمكنكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني فور ظهورها من خلال الرابط التالي: http://natega.emis.gov.eg/، والخاص بوزارة التربية والتعليم، حيث يختص ذلك الموقع بكافة الشئون التعليمية في جمهورية مصر العربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عايزه اعرف موضوع ال10 درجات اللى هيطبق من السنه الجايه دا صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. اسال الله العظيم ان يوفقنا جميعا لاننا تعبنا بجد وانشاء الله اكون ضمن العشره الاواءل يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.