نصائح وأسرار للحصول على بطن مشدود
14732_large

تعانى العديد من السيدات من دهون البطن،  وخاصة بعد الزواج والحمل وتشعر السيدة بالضيق لما تسببه شكل الدهون في منطقه البطن من حرج وضيق أمام الزوج وحتى تفرض على السيدة نوع معين من الملابس بسبب ظهور هذه المنطقة في الملابس ولكى تتخلص السيدة من دهون البطن اليكى بعض النصائح التي لا غنى عنها في طريق التخلص من دهون البطن.

دهون البطن

النصيحة الأولي شفط البطن باستمرار مع الأخذ في الاعتبار أخذ النفس عميقا وخروجه ببطء لان تلك الحركات البسيطة تساعد في شد عضلات البطن وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة عليها بسهوله.

النصيحة الثانية كثرة شرب الماء ولكن شرب الماء يكون قبل ممارسه الرياضة بوقت كافي أو بعد الانتهاء من ممارسه الرياضة وأيضا ممنوع منعا باتا شرب المياه أثناء تناول الطعام فهذه العادة تتسبب في ترهل عضلات البطن وبالتالي ظهور ما يسمى بالكرش.

النصيحة الثالثة ممارسه التمارين الرياضية الخاصة بمنطقه عضلات البطن السفلية وعضلات البطن العلوية بصفه مستمره أو على الأفل عشر دقائق ثلاث مرات أسبوعيا.

النصيحة الرابعة الحفاظ على ألا يصيبك أمساك فالإمساك من اشد أعداء عضلات البطن المشدودة فاحرصي دائما على أن يحتوى نظامك الغذائي على الفاكهة والخضروات التي تحتوى على ألياف مما تقوم بمساعده الأمعاء على سهوله قيامها بعملها في عمليه الأخراج.

النصيحة الخامسة ممارسه رياضه المشي لمده ساعه ثلاث مرات أسبوعيا فالمشي يقوم بتنشيط جميع عضلات الجسم ومن بينها يقوم على تنشيط عضلات البطن السفلية وحرق دهون البطن

النصيحة السادسة يجب عليك عندما تريدين التخلص من الدهون الموجودة في منطقه البطن اللجوء إلى طبيب متخصص ليقوم بأعطائك نظام غذائي يناسب طبيعة جسمك ويمد الجسم بالعناصر التي يحتاجها.

النصيحة آلسابعة عليك سيدتي بالاهتمام م بإن تحصلي على قسط كاف من ساعات النوم لان الجسم لو لم يحصل على كفايته من ساعات النوم لن يقوم بوظائفه بشكل سليم وبالتالي سيحدث خلل في حرق السعرات الحرارية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.