نصائح لمنع زيادة الوزن بعد الحمل
IMG_20150131_113836

 الكثير من السيدات تعانى من زيادة الوزن بعد الحمل والولادة لذلك فإليك افضل الطرق التي تساعدك على التخلص تماما من زيادة الوزن في الجسم وذلك بعد تمدد الجلد يصبح التعرض لزيادة الوزن أمر سهل جدا فإليك بعض النصائح التي تساعدك على تجنب زيادة الوزن افضل من زيادة الوزن والتفكير في الرجيم.

زيادة الوزن بعد الحمل

الأطعمة المقلية : عليك أن تتجنبي تناول الأطعمة المقلية على الإطلاق وان تقومي بالبعد التام عن المقليات لأنها تؤدى إلى تخزين المياه في الجسم، مما يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل كبير جدا.

الملح : من اكثر الأطعمة التي يحذر منها أطباء التغذية لان الأملاح من اكثر الأشياء التي تؤدى إلى الأفراط في الوزن وتناول الأغذية الغنية بالأملاح يؤدى إلى تخزين الماء في فتره الحمل واظهارها بعد الولادة فعليك أن تتجنبي الأملاح أثناء فتره الحمل.

الدهون : يعتبر الدهون من اكثر الأشياء التي تساعد على زيادة الوزن لأنها تحتوى على نسبه كبيره جدا من السعرات الحرارية، مما يؤدى إلى  تخزين هذه الدهون في الجسم والقيام بإظهارها على شكل سمنه فيجب البعد التام عن الدهون في خلال فتره الحمل حتى لا تظهر بعد الولادة.

النشويات : الأطعمة النشوية من اكثر الأطعمة التي تؤدى إلى زيادة الوزن فإذا كنتي تقومي بتناول كميات كبيره من النشويات خلال فتره الحمل عليك أن تقومي بتقليل الكميه بقدر المستطاع فهذا افضل من اجل صحتك أثناء الحمل وبعد الولادة حتى لا يزيد وزنك.

السكريات : من اكثر الأشياء الصعبة التي تساعد على زيادة الوزن بطريقه سريعه جدا لأنها تحتوى على كثير من السعرات الحرارية هي السكريات فعليك البعد التام عن السكريات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.