افضل 4 طرق لعلاج آلام الظهر بالأعشاب
0

تعانى الكثير من السيدات من آلام الظهر ويظهر ذلك نتيجة لتعرض لعادات الخاطئة اليومية أو الجلوس بطريقه خاطئه أو المعاناة من الأعمال اليومية فاليك افضل  4 وصفات تساعدك في التخلص تماما من هذا الإلآم .

علاج آلام الظهر

ولكن عليك أن تحرصي على تناول الأتي حتى تستطيعين أن تتخلصي تماما من آلام  الظهر فإليك الأعشاب:

الزنجبيل : عليكم أن تخلطي قطع من الجنزبيل مع الماء الدافئ وتغطيه ما يقرب من عشره دقائق والآن عليك أن تقومي بتصفية هذا المشروب والقيام بوضعه على مكان الألم في ظهرك ما يقرب من 3 مرات يوميا وعليك أن تحرصي على استخدام هذا المشروب دائما وتأكدي انكي سوف تشعرين بالفرق.

القمح : أيضا يساعد على تخفيف الألم التي من الممكن أن يتعرض أليها الظهر ويستخدم هذا المشروب كالتالي أن تقومي بوضع الدقيق على النار حتى يتحول إلى عجينه تماما وتقومي الآن وضعه على مكان الألم في الظهر ولكن عليك أن تنتظري إلى أن تكون درجه حرارتها مناسبها حتى تكن ملائمه للجسم فقرري هذا ما يقرب من 3 مرات أسبوعيا وتأكدي انكي سوف تشعرين بالفرق تماما قبل وبعد.

الحلبة : قومى بطحن كميه من الحلبة ووضع عليها كميه من الماء أو كميه من اللبن وعليك أن تقومي بوضعها على مكان الألم ومن المتأكد انكي تشعري بالفرق الواضح بين ما كنتي تشعرين يبه والآن واحرصي في هذه المرة أن يكن اللبن أو الماء دافئ بقدر المستطاع .

الكرنب : من المعروف عن أوراق الكرنب أنها لها عدد من الفوائد فمن الممكن أن تستخدميها مع وضع القليل من اللبن على مكان الألم في الظهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.