فوائد واهميه الصيام للبشرة
not yet assigned-tmp

الصيام له تأثير سحري للبشره ونضارتها ومن المتعارف عليه أن الصيام من العادات الربانية التي تساعد الجسم على التخلص من السموم والتخلص من الأشياء الضارة التي يتعرض لها الجسم طول العام.

فالصيام هي عباده ربانيه وعلى عكس ما هو متعارف عليه أنها من العادات التي تؤدى إلى تدهور الجسم والبشرة وعلى عكس ذلك فقد أثبتة الدراسات أن الصيام من اكثر العادات التي تساعد على تقويه الجسم والتخلص من السموم والحصول على بشره جميله ونضاره وخالية من أي عيوب ومن أي سموم وخاصه للبشره الدهنية، فشهر رمضان فرصه جميله جدا لتحسين مستوى البشرة وتحسين مستوى الجسم والتخلص من العادات الضارة من اهم فوائد الصيام.

1- تنقيه البشرة من السموم من اهم فوائد الصيام هي أنها تساعد على التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم حيث انك لو لاحظت أن هناك تحسين قوى جدا للجسم بعد الانتهاء من فتره الصيام ولكن عليك أن تحرص على تناول كميات وفيره جدا من الماء حتى تساعد على التخلص من السموم المتراكمة في الخلايا وتساعد على تجديد وحيويه البشرة.

2- التخلص من البثور السوداء إثناء فتره الصيام وخاصه في الفترة الأولي وأول أيام الصيام قد تلاحظين سيدتي إن بشرتك قد تعرضت إلى الحبوب ولذلك ما هي ألا أنها تساعد على التخلص من السموم والتخلص من البثور المتراكمة في الجسم فكل ما عليك أن تقومي الآن بالتخلص وتجديد البشرة ووضع بعض المزيلات للبثور لكى تتخلصي نهائيا منها.

3-تهدئه التهاب البشرة إذا كنتي تعانى من التهاب في الجلد فعليك البعد التام عن اللبن والموز والبيض والسمك وغيره من الأنواع الأطعمة التي تساعد على التهاب الجلد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.