وزير الإتصالات يعلن أخبار جديدة بخصوص الإنترنت بالفيديو
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تحديث 28-7-2015

أجري وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم حوار تلفزيوني مطول مع الإعلامي يوسف الحسيني على قناة أون تي في، وتحدث الوزير عن التسعير الجديد لسرعات الإنترنت ومدي سيتم طرح خدمات الجيل الرابع وتطلق الرخصة الرابعة للمحمول وإنهاء الاحتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإليكم الحوار لوزير الاتصالات عبر الفيديوهات الأتية:

 

تحديث 23-7-2015

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم لبرنامج لازم نفهم المذاع بفضائية أون تي في، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، وبحضور أحد ممثلي ثورة الإنترنت إسلام عادل، حيث طالب الوزير الجميع بالصبر وان العرض الذي اعلن عن سرعات الإنترنت ما هي إلا عرض من شركة واحدة، وانتظروا باقي عروض الشركات.

المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق، ومطالب الوزير وتبريراته ووعوده للمصريين، وما الذي سيتم تطبيقة بخصوص الإسعار السابقة، والسبب وراء تصريح الوزير بأنه مكسوف.

———-

في مداخلة هاتفية ببرنامج لازم نفهم مع الإعلامية لميس الحديدي، أشار وزير الإتصالات المهندس خالد نجم لأخر ما تم التوصل إليه بخصوص التخفيضات المنتظر تطبيقها على سرعات وأسعار الإنترنت، والتي كان من المنتظر اقرارها مطلع الشهر الحالي.

حيث أشار وزير الاتصالات عن إصداره تعليمات للإدارة الجديدة للمصرية للإتصالات، بضرورة زيادة سرعات خدمات الإنترنت بما يناسب طموح المصريين وقدرة البنية التحتية.

وأكدالوزير على هدف وزارته بتوفير خدمة جيدة وزيادة سرعات الإنترنت بأسعار مخفضة تناسب المصريين، مؤكدا على عدم صحة للأخبار التي تتحدث عن احتكار المصرية للإتصالات لخدمات الإنترنت فى مصر.

وأشار أيضا إلي أن المصرية للإتصالات هي الشركة الوحيدة فى مصر القادرة علي تطوير خدمات الإنترتت لإمتلاكها أكبر بنية تحتيه علاوة علي أنها الشركة الحكومية الأم.

تعرف على التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو من هنا

 تحديث 27-6-2015

تحدث السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم، عن رد فعله بخصوص الخطوة التي أقدمت عليها حركة شباب ثورة الإنترنت بمقاطعة شركات الاتصالات، وأوضح النتائج التي تم التوصل إليها حتي الآن بخصوص الهدف المنشود تحقيقه وهو الارتقاء بخدمات الإنترنت المقدمة وع تخفيض الأسعار وزيادة السرعات.

التفاصيل عبر الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.