طريقه طبيعية للتخلص من العرق في الصيف بسهولة
العرق

تعرفي على افضل الطرق التي تساعد على التخلص من راحه العرق صيفيا، نظرا لان فصل الصيف من اكثر الأوقات التي يتعرض لها الإنسان إلى زيادة نسبه التعرق، فمع ارتفاع درجه الحرارة والرطوبة يبدأ الجسم في التعرق وتزداد نسبه العرق مما يؤدى إلى الشعور بالخجل والشعور بالأحراج أمام الجميع   مما يؤدي إلي زيادة نسبه الأنفاق على مزيلات العرق دون نتيجة.

ألا أن الأمر يبدو على ما يرام وان النتيجة تكن وقتيه فقط، ولذلك فنقدم لكى افضل الطرق التي تساعد على التخلص من راحه العرق بصوره طبيعيه جدا وغير مكلفه على الإطلاق فلا داعى للتفكير كثيرا في هذا الأمر أو بذل الكثير من الأموال.

التخلص من العرق

1- تقليل التوابل والبهارات القوية إذا كنتي من الأشخاص الذين يقومون بتناول عدد وكميه كبيره من البهارات فعليكى أن تتوقفي فورا عن ذلك وخاصه في فصل الصيف لأنها هي المسبب الأول الذي يساعد على أفراز وتزايد نسبه العرق.

2- العصائر الطبيعية من اكثر ما يعوض الجسم عن ازدياد نسبه العرق ويساعد الجسم على التخلص من الرائحة القوية للعرق هو تناول العصائر الطبيعية الخالية من أي ماده حافظه وخاليه من أي مواد له تأثير بالسلب على الجسم.

3- ارتداء الملابس القطنية، من اكثر الملابس المريحة في فصل الصيف هي الملابس القطنية كما أنها تساعد على أزاله رائحه العرق تماما لأنها تمتص العرق وتكن مريحه جدا في اللبس

4- الليمون من اكثر الأشياء التي تسبب رائحه جميله للجسم عليكى أن تستخدمي نصف ليمونه والقيام بدعك به الإبطين حتى تساعد على التخلص من رائحه العرق تماما واحرصي على شرب الماء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.