أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23 يونيو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بوفاة 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين بحادث انقلاب ميكروباص غرب مدينة الضبعة.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير العدل اليوم، لقاء رئيس الجمهورية بوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم، لقاء وزير الداخلية بالسفير البريطاني في القاهرة اليوم.

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر لمكافحة فيروس سي الكبدي، توفير وزارة التضامن 15ألف كاشفا للمواد المخدرة، توقف وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة، مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين بحادث انقلاب سيارة في محيط دير سانت كاترين.

بحث وزير الخارجية الحوار الاستراتيجي مع نظيره الأمريكي، غدا أطول مدة صيام خلال شهر رمضان الكريم، صرف الحصص التموينية للمواطنين بنسبة 85% خلال الشهر الجاري، إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بمدينة السادس من أكتوبر، مباريات اليوم بالأسبوع 36 من الدوري الممتاز.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2015

وفاة 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين بحادث انقلاب ميكروباص غرب مدينة الضبعة

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسكندرية – مرسى مطروح غرب مدينة الضبعة عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثماني عشر شخصا آخرين.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير العدل اليوم

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير العدل المستشار أحمد الزند؛ وذلك لبحث سبل تطوير قطاع القضاء بجمهورية مصر العربية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة محاور التنمية مع حلول عام 2030.

لقاء وزير الداخلية بالسفير البريطاني في القاهرة اليوم

التقى اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بالسفير البريطاني في القاهرة؛ وذلك لبحث أهم الموضوعات والملفات الأمنية ذات الطابع المشترك.

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر لمكافحة فيروس سي الكبدي

وقعت وزارة الصحة والسكان اليوم مذكرة تفاهم مع صندوق تحيا مصر؛ وذلك من أجل توجيه الدعم إلى البرنامج القومي الخاص بالقضاء على فيروس سي الكبدي في جمهورية مصر العربية، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

توفير وزارة التضامن 15 ألف كاشفا للمواد المخدرة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن توفير عدد خمسة عشر ألف كاشفا للمواد المخدرة؛ وذلك من أجل توقيع الكشف على السائقين.

توقف وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن عدم طرح أي وحدات سكنية جديدة حتى يتم الانتهاء من تسليم كافة الوحدات السكنية التي أعلن عنها.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين بحادث انقلاب سيارة في محيط دير سانت كاترين

أسفر حادث انقلاب سيارة نقل في محيط دير سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين.

بحث وزير الخارجية الحوار الاستراتيجي مع نظيره الأمريكي

بحث وزير الخارجية سامح شكري سبل الإعداد للحوار الاستراتيجي بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر يوليو القادم، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه وزير الخارجية اليوم من نظيره الأمريكي.

غدا أطول مدة صيام خلال شهر رمضان الكريم

صرح رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور أبو العلا أمين عن أن يوم غد الأربعاء الموافق السابع من شهر رمضان عام 1436 هجريا هو أطول أيام الشهر الكريم في مدة الصيام، حيث تصل مدة الصيام خلال هذا اليوم إلى خمسة عشر ساعة واثنين وخمسين دقيقة.

صرف الحصص التموينية للمواطنين بنسبة 85% خلال الشهر الجاري 

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المهندس محمود عبد العزيز عن صرف الحصص التموينية إلى المواطنين خلال الشهر الجاري بنسبة تصل إلى 85%.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بمدينة السادس من أكتوبر

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين زرعتا من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في الحي الرابع بمدينة السادس من أكتوبر.

مباريات اليوم بالأسبوع 36 من الدوري الممتاز

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من مباريات الدوري الممتاز، حيث يلتقي اليوم كل من الزمالك والمقاولون باستاد بتروسبوت، الأهلي وبتروجيت باستاد السويس الجديد، الرجاء وسموحة باستاد الإسكندرية.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290785 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.79.

طقس اليوم  مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، حار على شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.