الحلقة السادسة من برنامج انسان جديد بعنوان اشتهاء ما في أيدي الآخرين
الحلقة السادسة انسان جديد - مصطفى حسني

يكمل الداعية مصطفى حسني مشواره خلال شهر رمضان في برنامج “انسان جديد” واليوم يقدم الحلقة السادسة بعنوان “اشتهاء ما في أيدي الآخرين” وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم والتي يرويها كالعادة يوميًا في بداية الحلقة.

حُكي لي بكثرة عن بساطته وقناعته التي من السهل أن تقرأها من تجاعيد ضحكة مرسومة حول عينيه، العم محمد، راجل مراكبي على قد حاله، حفر العمر علامة في كل مكان في يده ووجهه، يمشي على باب الله، ليس غنيًا وليس لديه قصور، لكن السعادة تملئ قلبه لأنه ببساطة قد فهم الحياة.

حوار غير طويل دار بيني وبينه عن حياته وعمله، سألته وعندي فضولي أن أعرف الإجابة، ياعم محمد هل أنت راضٍ؟ فقال لي: الحمدلله أنا راضٍ وسعيد وأحمد ربي، لم أنظر أبدًا في أي يوم من عمري على ما في يد غيري. نعم الله موزعة علينا، انت معك 24 قيراط وانا معي 24 قيراط، وأنا واثق أن الـ 24 قيراط خاصتي كاملين لكن موزعين، زوجة صالحة وأولاد وصحة فالحمدلله، والأهم من كل هذا يابني أن تعيش مرتاح البال ورزقك يكفيك.

بساطة ردوده كانت كافية جدًا بالنسبة لي، كل واحد فينا له تجربته في الحياة، ولا يوجد تجربة أو حياة تتطابق بين اثنين أبدًا، لكن الاكيد أن كل واحد فينا عند ربنا واحد صحيح.

اقرأ أيضًا:

الكثير من النصائح والحكم عن اشتهار ما في أيدي الغير، يتحدث عنها مصطفى حسني في الحلقة السادسة من برنامج انسان جديد.

مشاهدة الحلقة 6 كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.