التموين: فتح تسجيل المواليد الجدد لبطاقة التموين يوليو القادم
خالد حنفي وزير التموين

صرح المهندس محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه مع بداية أول شهر يوليو القادم سيتم فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين مرة آخري.

وأضاف عبد العزيز، انه من المفترض إضافة المواليد بدايةً من 2006 حتى نهاية 2011 للاستفادة من الدعم على بطاقات التموين للأشخاص الذين لم يتمكنوا من إضافة أبنائهم خلال الفترة الماضية.

وأشار محمود عبد العزيز أنه سوف يتم صرف السلع التموينية المدعمة للمضافين الجدد مع بداية شهر يوليو القادم، خاصتا بعد موافقة مجلس الوزراء وتوفير الاعتمادات المالية لذلك.

جاء ذلك بعد تأكيد المهندس خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، موافقه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزارة على صرف مستحقات المواليد الجدد من السلع التموينية المدعمة، مؤكداً أنه سوف يتم إضافة 6 ملايين مولود جديد ما بين عام 2006 وحتى نهاية 2011.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الشرقيه بنتى من مواليد 2001 تم اضافتها على االعيش اما السلع الغزائيه لا ارجو الرد وشكرا

  2. بنتى من مواليد 2001 تم اضافتها على العيش اما السلع لا فهل ستضاف ام لا وشكرا

  3. انا ابنائى من عام 2006 حتى 2011 متسجلين على البطاقة بتاعت العيش بصرف لهم حصة العيش ولكن التموين لا هل لابد انى اروح التموين وسجلهم علشان اصرف لهم ولا خلاص كدة هما متسجلين وهصرف التموين بتاعهم وشكرا

    1. يعني سبت الدنيا كلها وجبت سيرة المعاشات بكره تعرف يعني ايه معاش وتعرف الفرق من اللي كنت بتقبضه واللي حاتاخده معاش يابني ده مايجيش سدس اللي الواحد كان بيقبضه وساعتها حاتحس بمعني المعاشات وربنا يهديك قول امين

  4. طب بالنسبه لمواليد 1988
    مكتب التموين مش راضي يعملوا بطاقه ولا ينزلوا مع والده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.