نكشف حقيقة ظهور “حارس هولندا” فى إعلان فودافون وعلاقته بمجدى عبد الغني
فان بروكلين - حارس مرمى هولندا

صرح المنتج الفني لإعلان فودافون رمضان 2015 “شادى عبد العزيز” بعنوان “قوتك فى عيلتك”، أن من ظهر فى الإعلان على اعتبار أنه حارس مرمى هولندا فى كأس العالم 90 ليس هو حقيقةً ولكنه دوبلير يشبهه كثيراً.

وأضاف المنتج الفنى للإعلان، أن حارس المرمى الحقيقى “هانز فان بروكلين” الذى اعتقد أنه ظهر فى الإعلان الذى أثار الضجة مؤخراً، لا يزال عضو فى نادى “إيندهوفن” إلا أنه أصبح من المليونيرات فى هولندا ومن أكبر رجال المال والأعمال هناك، الأمر الذى جعل من المستحيل إقناعه بالمشاركة فى الإعلان.

وحلاً للموقف تم التوصل من قبل وكالة JWT لموديل هولندى بديل يشبهه كثيراً، وقد سبق له المشاركة فى إعلان مجدى عبد الغنى فى مونديال 2014، ليعاود الظهور مجدداً فى إعلان فودافون رمضان 2015.

وتابع عبد العزيز، أن تصوير هذا الجزء من الإعلان تم فى مصر، ورداً على عدم تناسبه مع فكرة الإعلان وهى جمع الأشقاء والعائلة، فقد رد عليها “شادى عبد العزيز”، أنه قد أريد بهذا الجزء إضافة لمحة كوميدية على أساس أن “مجدى عبد الغنى” قد تعامل مع “بروكلين” طوال الخمسة وعشرون عاماً السابقة على أنه أحد أفراد أسرته، بعد أن أحرز هدفه التاريخى فى مرماه فى مونديال 1990 بين الفراعنة والطواحين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.