الحلقة الثالثة من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان اللاجئين
الحلقة الثالثة خواطر 11

يواصل الإعلامي أحمد الشقيري تقديم برنامجه التوعوي والتحسيني “خواطر 11 واستعمركم فيها” الموسم الأخير، واليوم يقدم الحلقة الثالثة بعنوان “اللاجئين” والتي يناقش فيها المشاكل التي يواجهها اللاجئين في البلاد العربية وغيرها من البلاد الأخرى، وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم.

تدور حلقة اليوم حول موضوع اللاجئين، هؤلاء البسطاء الذين تركوا بلادهم للعديد من المشاكل، كالخلافات السياسة والحروب الأهلية والمشاكل الإقتصادية، كما تسلط الضوء على مشاكلهم التي يواجهونها في حياتهم من مشاكل اقتصادية ومعيشية وغيرها، كما تقوم بطرح يد المساعدة لتوفير حياة طبيعية وهانئة لهم.

كما طرح الشقيري حملة لدعم 12 ألف أسرة سورية لاجئة فقيرة في الأردن، ودعى المشاهدين للتبرع لهذه المبادرة التي تحتاج إلى 1,500$ سنويًا لكل أسرة تصرف لهم شهريًا لتوفير الأساسيات الطبيعية لهم والمستلزمات البسيطة اللازمة للحياة.

كما سلطت الحلقة الضوء على مشاكل العديد من اللاجئين في كثير من الدول مثل سوريا ومصر والأردن ولبنان وكينيا، وعرضت بعض الحلول التي من الممكن أن توفرها لهم المساعدات التي تقدمها الجمعيات الخيرية من تبرعات المساهمين.

موقع حملة دعم 12 ألف أسرة سورية: https://donate.unhcr.org/ar/lifeline/

فيديو الحلقة 3 من خواطر 11 كاملة على يوتيوب:

شاهد أيضًا:

الحلقة الثانية من خواطر 11 بعنوان الحرية المالية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الخانات الموجودة بالموقع لاتستقيل سوى رقم العربة والماتور والشاسية واقى البيانات لاتسقبل برجـــــــــــــــــاء فتـــــــــــــــح المـــــــــــــــــــــوقع

  2. برنامج رائع و جميل
    حزينه جدا لانه اخر موسم
    و شكرا لك جزاك الله خيرا اتمنى لك التوفيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.