مشروبات لإنقاص الوزن وسد الشهية
مشروبات لسد الشهية

يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الوزن وعند أتباع الحميات المختلفة لا ينجح البعض منا من مقاومة الجوع أو الأطعمة المختلفة والشهية ذات السعرات الحرارية المضرة بالجسم ، لكن اليوم نعرض لطريقة عمل مشروبات لسد الشهية ، تشرب هذه المشروبات قبل الطعام وستجد هذه المشروبات سيئة المذاق لكنها فعالة.

المشروب الأول:

ثمانية أكواب من الماء وخيارتين وليمونتان وعود قرفة ، يقطع الخيار والليمون ونضع عود القرفة في الماء ويترك الخليط لمدة يوم، ويشرب منه قبل كل وجبة قبل الإقطار أربعة أكواب وقبل الغداء كوبين وقبل العشاء كوبين.

المشروب الثاني:

أعواد بقدونس وكوب ماء ، نقوم بغلي أعواد البقدونس في الماء ولا يترك لمدة طويلة على النار ويشرب قبل الطعام بساعتين فهذه الوصفة مفيدة أيضاً للكلى

المشروب الثالث:

ليمونه ومعلقة كبيرة من الجنزبيل ومعلقة كبيرة لكل من الشاي الأخضر والكمون والمرمرية وأربع أكواب من الماء ، نقوم بخلط كل هذه المكونات و نقوم بغليها ويشرب منها كوب عند الاستيقاظ وقبل العشاء.

المشروب الرابع :

عسل نحل وكوب من الماء وشاي بدون سكر ، نقوم بتناول معلقة من العسل النحل عند الاستيقاظ من النوم ثم كوب من الماء وبعد ثلاثين دقيقة يشرب كوب من الشاي بدون سكر.

المشروب الخامس :

قشر بصل وكوبين من الماء ، نقوم بتنظيف قشر البصل جيدا ويغلى في كوبين من الماء ويصفا ويشرب منه كوبا قبل الطعام.

المشروب السادس :

عصير من الليمون والبرتقال وعود من القرفة ومعلقة من عسل النحل ولتر ماء مغلي ، يوضع الخليط في الماء ويترك لمدة نصف ساعة ويشرب منه اربع مرات في اليوم .

المشروب السابع :

معلقة من الشاي وعود قرفة وأوراق نعناع ، نضع المكونات في كوب من الماء ونغليها ويشرب منها كوب عند الشعور بالجوع.

كل هذه الوصفات طبيعية فننصح بعدم أستخدام الوصفات الكيميائية لسد الشهية لأنها مضرة بالصحة عكس الوصفات الطبيعية مفيدة وليس لها أثار جانبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.