بالفيديو تقرير مخابراتي مؤكد عن الشاطر “إما أن ينفذ أوامر العسكر أو يكون أول من يعدم”
بالفيديو تقرير مخابراتي مؤكد عن الشاطر ... إما أن ينفذ أوامر العسكر أو يكون أول من يعدم

قال الإعلامي محمد ناصر أنه حصل على معلومة مهمة جداً تخص الإخواني خيرت الشاطر والمحكوم بالإعدام، ويقول أن هذه المعلومة مقتبسة من تقرير مخابراتي سري للغاية، حيث حصل عليها من مصدر خاص به، وأن هذا التقرير تم رفعه إلى القيادة العسكرية للعمل بما جاء به.

حيث تقول المعلومة -على لسان محمد ناصر- والتى أخذت من تقرير جهاز المخابرات المصري “أن جهاز المخابرات المصري ورد في تقرير للمخابرات المصري أن خيرت الشاطر هو صاحب القرار في مكتب الإرشاد، كما ويملك القرار في الكثير من القرارات الداخلية والخارجية، وأن الشاطر هو الوحيد القادر على إبرام أي إتفاق مع المؤسسة العسكرية، كما أن الشاطر هو الركن الأصيل في تحريك القوي الشبابية”.

كما ورد في التقرير أن الشاطر قام بوضع الكثير من الخطط البديلة قبل حدوث 30 يونيو، وذلك تخوفاً من حدوث أى إنقلاب عسكري، كما ويعتمد في تنفيذ هذه الخطط البديلة على مجموعة كبيرة من قيادات الشباب والتى تعمل بسرية تامة جداً، والذي يبلغ عددهم 9 قيادات سرية.

كما يشير التقرير أنه يجب على خيرت الشاطر أن يلبي ما تمليه عليه المؤسسة العسكرية من أوامر وذلك خلال الفترة المقبلة وفي حال رفض الشاطر ذلك سوف يكون أول من ينفذ فيه حكم الإعدام، كما وسيتم الطرح على الشاطر خلال الأيام المقبلة مناورة، يطلق عليها اسم “آخر مناورة مع المؤسسة العسكرية” فإما عليه القبول أو الإعدام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.