تردد مجموعة قنوات النهار الجديدة على النايل سات لعام 2017
تردد مجموعة قنوات النهار

تمتلك شبكة قنوات النهار المصرية 6 قنوات فضائية، يعدون من أشهر القنوات المصرية التي تهتم بعرض مسلسلات رمضان ومتابعة أخبار مصر، ومن أشهر هذه القنوات: قناة النهار والنهار اليوم والنهار دراما  والنهار الرياضية، بالإضافة إلى قناة النهار +2.

تعمل مجموعة قنوات النهار على متابعة أخبار مصر ومواكبة الأحداث وعرضها من خلال البرامج الإخبارية والحوارية التي يقدمها أكبر طاقم من الإعلاميين المشاهير والمحررين المحترفين، كما تعمل قناة النهار +2 على عرض البرامج والمسلسلات التي تذاع على قناة النهار اليوم، مما يتيح للمشاهد متابعة البرامج المفضلة في أوقات مختلفة.

كما تهتم قناة النهار الرياضية بمتابعة كل الأخبار الرياضية وعرض كل المباريات، بالإضافة  إلى عملها على استضافة  أكبر المعلقين الرياضيين لتحليل المباراة تحليلاً رياضياً.

تعد مجموعة  قنوات النهار من أحد سلاسل القنوات الفضائية الناجحة، حيث لاقت برامجها الحصرية أعلى نسبة  مشاهدات، بالإضافة إلى المسلسلات التي تقوم  بعرضها ويتابعها الجمهور بانتظام.

لذلك نقوم بنشر لكم أجدد ترددات مجموعة قنوات النهار:

تردد قناة النهار دراما وقناة النهار

11727 أفقي و11430 رأسي

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة النهار اليوم

11488 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

  تردد قناة النهار الرياضية

12437 رأسي.

معدل الترميز: 27500.

تعد مجموعة قنوات النهار من القنوات المتميزة على القمر الصناعي “النايل سات”، فهي قناة إخبارية، إعلامية، خيرية، ترفيهية، ورياضية أيضاً، تتميز بتنوعها واحتوائها على العديد من البرامج والأفلام السينمائية ومباريات كرة القدم.

تعتبر هذه الترددات هي أحدث الترددات لمجموعة قنوات النهار وسنوافيكم بالجديد دائماً عند حدوث أي تغير بهم.

تحديث:

تنفرد مجموعة قنوات النهار بتقديم محتوى إعلامي متميز منذ موعد إنشائها في عام 2011 لتحافظ على هذه المكانة حتى الآن، فهي تتبع سياسة التشويق والإثارة والمصداقية في العرض الأمر الذي جعلها تكون مجموعة كبيرة من المشاهدين المتابعين لهم باستمرار.

تعتبر شبكة قنوات النهار من أكبر مجموعات القنوات التي تعرض على القمر الصناعي “النايل سات”.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تردد النهار +2مش راضى يجى ابدآ من ساعة ما جابوا بدلها النهار سنيما مع العلم أنى كل شويه اصطب تردد 11430

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.