إعلان فودافون رمضان 2015 “قوتك في عيلتك”
اعلان فودافون الجديد 2015

كما عودتنا شركة فودافون، بإطلاق أكبر الإعلانات ترويجا علي القنوات الفضائية في شهر رمضان من كل عام، قدمت شركة فودافون هذا العام من شهر رمضان 2015، إعلان جديد بفكرة رائعة، تحت عنوان “قوتك في عيلتك”، وشارك فيه عدد من مشاهير الفن والسينما والغناء، ولاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني.

تدور فكرة الإعلان حول العائلة، ومشاركة العائلة في كل شيء في رمضان، وما يساعد فيه الشهر الكريم من تجمع العائلة كلها في مكان واحد من أجل الفطار، شارك في الإعلان الفنانة يسرا وزوجها، والفنانة دلال عبد العزيز ونجلتها إيمي سمير غانم، وشارك أيضا لاعب كرة القدم مجدي عبد الغني، وحارس مرمي منتخب هولندا الذي سجل فيه عبد الغني هدف مصر في كأس العالم.

فيما شارك أيضا عدد من النجوم في الإعلان، وبهذه المناسبة أطلقت شركة فودافون عرض مميز تحت عنوان الإعلان “قوتك في عيلتك”، وهو إمكانية شحن الكارت خمس مرات للعائلة، وطالبت عملائها معرفة معلومات إضافية عن العرض من خلال الاتصال برقم 800 من أي هاتف فودافون.

نقدم لكم إعلان فودافون الجديد بالفيديو، وعدة صور أيضا للمشاركين في الإعلان، عن طريق موقعكم مصر فايف، ونتمنى أن ينال الإعلان إعجابكم.

صور من إعلان فودافون رمضان 2015


فودافون-تجمع-عائلات-النجوم-فى-إعلان-رمضان-2015-فيديو-2-625x237 فودافون-تجمع-عائلات-النجوم-فى-إعلان-رمضان-2015-فيديو-1-625x232 فودافون-تجمع-عائلات-النجوم-فى-إعلان-رمضان-2015-فيديو 422 قوتك-في-عيلتك فودافون-الجديد-590x249

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.