تفاصيل وفيديو الحلقة الثانية من برنامج خواطر 11 لأحمد الشقيري

يعود علينا رمضان ومعه برنامج من اروع البرامج الدينية التي تعتمد في المقام الأول علي التوعية وحلقة اليوم من الموسم الأخير لخواطر وعنوان حلقة اليوم الحرية المالية .

وتحدث الشقيري في الحلقة عن كيفية الاستثمار الجيد وخصوصاً للشباب الذين يملكون العديد من الأفكار وكل ما يحتجونه هو المال للتنفيذ، وأيضاً هذا لا يمنع من بعض وجود الخبرة لكي تضع له الخطط السليمة للتنفيذ ونجاح مشروعه .

وقد عرض الشقيري في حلقته اليوم من برنامج خواطر 11 العديد من التجارب التي تثبت نظرية الحرية المالية ومنها تجربة شباب مصريين وأخري من السعودية وعمان والجزائر، وأيضاً تحدث عن أنه الآن أصبح من أهم مصادر الرزق هو أن يكون لك مجال خاص بك وعرض طريقة أعادة تدوير لوح السيارات بدل من رميها وعدم استخدامها .

وهناك العديد من الاختراعات مثل اختراع الاتصال من الهاتف لكي تفتح باب الشقة الخاص بك ويمكن ان تستخدم بأقل الإمكانيات ولا يحتاج ألى مصاريف كثيرة ، والفكرة كلها تعتمد علي الإشارات المغناطسية التي تأتي من الهاتف الجوال وفي حلقة اليوم من خواطر 11 فرص عمل الملاعب وهي خطة من احدي المؤسسات في السعودية للعمل في الملاعب اثناء المباريات وذلك عن طريق بيع زجاجات المياه أو الأكل في الاستاد وسط حضور ألألاف من المتفرجين وهناك العديد والعديد من المشروعات علي مستوي العالم من الحرية المالية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.