160 عالم يدعون ملك السعودية للتدخل في مصر
الرئيس الأسبق مرسي والعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز

وقع 160 من أبرز علماء الأمة الإسلامية على بيان جديد، يدعون فيه ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز إلى التدخل ووقف أحكام الإعدامات التي تصدر بحق العشرات في مصر ورفع الظلم قبل فوات الأوان.

ويأتي البيان الجديد تحت عنوان “نداء الكنانة2” يدعون فيه جميع قادة الأمة الإسلامية إلى القيام بواجبهم الشرعي الذي يتمثل في نصر المسلم لأخيه المسلم المظلوم وعقاب الظالم على ظلمه والذي يفرضه عليهم دينهم ويدعو إليه القرآن الكريم.

كما يعتبر البيان تتمة لبيان سابق يعتبر أن محمد مرسي هو “الرئيس الشرعي المنتخب لمصر” وأن “كل ما نتج عن الانقلاب باطل شرعا وقانونا”.

كما اعتبر العلماء الموقعون على البيان أن الحكم الصادر في حق مرسي هو “جائر وظالم” وأن المحاكمات صادرة عن “سلطة مجرمة منقلبة ليست أهلا لإصدار الأحكام أصلا”، وأن هذه المحاكمات “مسيسة وباطلة شرعا وقانونا” .

كما اعتبر العلماء أن ما يحدث داخل مصر ليس بالشأن الداخلي الخاص بمصر وحدها وإنما هو أمر له تأثير على الأمة الإسلامية والعربية كلها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 160 عالم هل فكروا قليلا فى التهم الموجهه إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وهل يعتبرون أن ما حدث فى مصر هو إنقلاب وماذا تكون ال 40 مليون التى تجمهرت فى الشوارع من أجل نزعه من رئاسة الجمهورية

  2. اللى بتكلموا عن الصهاينه بس فكروا شوية بلاش كلام توفيق عكاشه واقرا تصريحات المتحدث باسم الصهاينة ماذا قال فى حق مرسي و السيسي على تويتر

  3. انتم لاتمنعون قدر الله فقدر الله نافذ لامحاله وماربك ظلام للعبيد
    لو اراد الله له النجاة لانجاة وليس اى ملك على وجه الارض ان يمنع ارادة الله ايها السادة 160 عالم

  4. ان اعلن السيسي عن من يريد الرئيس مرسي يخرج الي الشارع ولم يخرج احد عندها يكونوا مرتزقه

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ . صدق الله العظىم . الآيه ( 1 ) سورة الأنبياء

  6. طيب و 160 من المرتزقة لحساب اسيادهم الادارة الصهيوامريكية و الكيان الصهيوني ليه مطلبوش من الجماعات الارهابية التابعة لاخوان بني صهيون يرحلو و يتركو اسيادهم العالم العربي في حاله و يتوقفو عن قتل الناس باسم الاسلام و الاسلام منهم براء علشان تعرفو ان هولاء كلاب ضالة مرتزقة و انجاس لعنة الله عليهم الي قيام الساعة بما اقترفت ايديهم

    1. اتقى الله ولا تسيئ الظن ولا تلعن الا من لعنه الله فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن العبد إذا لعن شيئًا صعدت اللعنة إلى السماء فتغلق أبواب السماء دونها، ثم تهبط إلى الأرض فتغلق أبوابها دونها، ثم تأخذ يمينًا وشمالاً، فإن لم تجد مساغًا رجعت إلى الذي لُعن، فإن كان أهلاً لذلك وإلا رجعت إلى قائلها رواه الإمام أحمد في (مسنده) وأبو داود في (سننه) .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.