بالفيديو.. شاهد الظهور الأول بعد فض رابعة للإعلامي الإخواني “نور الدين عبد الحافظ”
الإعلامي نور الدين عبد الحافظ

بعد غياب طال لأكثر من سنتين ظهر مجدداً الإعلامي الإخواني “نور الدين عبد الحافظ”، والذي قد اختفي تماماً عن شاشات التليفزيون منذ عملية فض ميدان رابعة العدوية، والذي قد تجمع فيه أنصار الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مرسي، والذي قد تم عزله بعد أحداث 30 يونيو.

وكان عبد الحافظ مذيعا في قناة مصر 25 التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وذلك قبل إيقاف بث القناة، وقد دارت شكوك كثيرة بعد حالة الاختفاء عن الإعلام من قبل عبد الحافظ، وذلك مثل ظهور شائعة اعتقاله وشائعة وفاته، وقد كذب نور الدين عبد الحافظ هذه الشائعات برجوعه لمزاولة مهنة الإعلام مرة أخرى من خلال برنامج جديد علي قناة “مصر الآن” المناصرة للإخوان المسلمين.

وهذه هي مقدمة أولى حلقات البرنامج الجديد “الشارع السياسي” للإعلامي “نور الدين عبد الحافظ:

وقد تحدث نور الدين عبد الحافظ عن الصامتين عن الظلم الذي تتعرض له البلاد علي يد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي حد قولة، فقد قال ” الناس يعتبرون أن الصمت نجاة.. لا يا أخي فالصمت ليس نجاة فبالصمت اصبحا ذيلا للأمم”.

وأثارت بعض جمل هذه المقدمة الكثير من الانتقادات من قبل الشارع السياسي المصري والتي قالها عبد الحافظ مثل وصفة للسيسي بـ”الفاشل”، وقد وصف الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي بأنة هو رمز الحرية في جميع أنحاء العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.