تعرف علي درجات الحرارة في ثالث أيام رمضان السبت 20-6-2015

خلال اليوم الثالث من شهر رمضان، أعلن خبراء الأرصاد الجوية عن توقعاتهم بشأن الطقس والتي أتت بانخفاض في درجات الحرارة سيبلغ 6 درجات مؤية لكي يكون هناك طقس معتدل الحرارة نهارا ولطيف ليلا، عكس أول أيام شهر رمضان والذي بلغت ارتفاع كبير في درجات الحرارة والذي أدي إلي عدم نزول بعض العمال والموظفين إلي العمل  .

الوسيلة الوحيدة للهروب من الحر اثناء العمال

وسوف يسود هذا الطقس حتي يوم الاثنين القادم وبعدها تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع تدريجياً بدرجة أو اثنين حتي نهاية الأسبوع، وقد أعلن المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد المصرية وحيد مسعود بأن حالة الطقس في الصباح الباكر ستكون خطر علي قائدي المركبات في المناطق الزراعية والسريعة محذراً القيادة بسرعة أثناء وجود الشبورة المائية .

وعن درجات الحرارة في خلال الأيام القادمة، ستكون من من 21 إلى 32 درجة مئوية وعنها في المناطق الشمالية ستكون بمعدل 20 إلى 32 أما في المناطق الجنوبية من 18 إلى 34 .

ودرجات الحرارة المتوقعة في محافظة القاهرة 32/26 وفي الإسكندرية 29/20 وفي مطروح 26/21 وفي أسوان والتي شهدت يوم الجمعة ارتفاع كبير في درجات الحرارة وصل إلي 45 درجة مئوية سوف تنخفض درجة أو اثنان ودرجة الحرارة في بورسعيد 30/25 وفي شرم الشيخ 38/29

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.